أخبار عاجلة
أيمن حفني يؤدي مناسك العمرة -
مجلس الوزراء يقر تنظيم هيئات تطوير المناطق -

الجنايات تسدل الستار على محاكمة 4 متهمين بقتل رجل أعمال وراهبة

الجنايات تسدل الستار على محاكمة 4 متهمين بقتل رجل أعمال وراهبة
الجنايات تسدل الستار على محاكمة 4 متهمين بقتل رجل أعمال وراهبة

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الجنايات تسدل الستار على محاكمة 4 متهمين بقتل رجل أعمال وراهبة

تفصل محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، في محاكمة 4 متهمين بقتل رجل الأعمال عبد الحليم النايض، والراهبة إثناسيا والشروع في قتل آخر، وذلك بعدما استطلعت رأي المفتي بشأن إعدامهم.

وكانت محكمة جنايات الجيزة أحالت أوراق 4 متهمين بقتل رجل الأعمال عبد الحليم النايض، والراهبة إثناسيا والشروع في قتل آخر، إلى المفتي.

وأحالت نيابة حوادث شمال الجيزة، 4 متهمين بقتل رجل الأعمال عبد الحليم النايض، والراهبة إثناسيا والشروع في قتل آخر، إلى المحاكمة الجنائية ووجهت النيابة للمتهمين «فرحات. ج»، وشقيقه «سالم»، و«حسن. د»، و«محمد.ج»، تهم القتل العمد والشروع في القتل وحيازة أسلحة نارية، وذخيرة.

وأسفرت تحقيقات النيابة عن قيام المتهمين بالتربص لرجل الأعمال عبد الحليم النايض «46 سنة»، خلال عودته من السعودية قادما من العمرة، على طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي، ظهر يوم وقفة عيد الفطر، وفور رؤية سيارته التي يستقلها بصحبة نجله «حمزة» عند الكيلو 40، أطلقوا وابلا من النيران تجاهه، ما أدى إلى إصابته ونجله.

وبعد توقف السيارة ترجل منها المتهمون وأطلقوا النار مباشرة على النايض ليردوه قتيلا، وأصيب نجله بعدة عيارات نارية في الكتف والقدم، كما تسبب إطلاق النار بكثافة إلى مقتل الراهبة «إثناسيا» بطلقة في الرأس، تصادف مرور سيارة تستقلها برفقة آخرين بموقع الحادث.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه كان على خلافات ثأرية بين عائلتى «بحير» التي ينتمي إليها رجل الأعمال، وعائلة «حسونة»، ممثلة في والد المتهم الأول، بمدينة وادي النطرون، بسبب خلاف على قطعة أرض، وقبل مقتل رجل الأعمال بنحو 3 أشهر، قتل شقيق المتهم الأول على يد أحد أفراد عائلة المجني عليه، ليقرر الانتقام من «النايض» باعتباره كبير عائلة «بحير».

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على المتهم الرئيسي أثناء اختفائه داخل شقة بمنطقة العجوزة، في حين تحركت مأموريات مسلحة وألقت القبض على المتهمين الآخرين بمحافظتي أسيوط والإسكندرية، وعثر بحوزة المتهمين على بندقيتين آليتين وسيارة هيونداي فيرنا استخدموها في تنفيذ جريمتهم، وتواصل قوات الأمن جهودها لضبط المتهم الرابع «سالم.ج».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجنايات تسدل الستار على محاكمة 4 متهمين بقتل رجل أعمال وراهبة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق مصرع فلاح بطلق ناري لتجدد خلافاته مع عاطل في كفر الشيخ
التالى مصرع شخص صدمته سيارة ملاكي على طريق جمصة الدولي