أخبار عاجلة

خبير قانوني يوضح الإجراءات اللازمة لعودة «الحاجة سعدية» لمصر

قال المستشار خالد القوشي، الخبير القانوني والدستوري، «إن قرار الإفراج عن الحاجة سعدية يتطلب بعض الإجراءات القانونية التي يتم إتباعها حتى تصل إلى الأراضي المصرية، وذلك بعد أن أثبتت التحريات التي أجرتها معها السلطات السعودية حسن نيتها».

 

وأضاف «القوشي» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، «أن التحقيقات أثبتت براءة الحاجة سعدية، ومن المقرر أن تقوم النياية السعودية برفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر، بعدها تقوم القنصلية أو الجهات المصرية بإنهاء أوراقها لعودتها مرة أخرى لمصر».

 

كانت مباحث الدقهلية، تمكنت من القبض على المتهم الرئيسي في واقعة النصب على الحاجة سعدية «عبدالسلام-٧٥ سنة»، بعمرة مجانية،  لتهريب شنطة بها ٧٥ ألف قرص ترامادول ومواد مخدرة، وذلك أثناء هروب المتهم واختبائه في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

 

وقامت مأمورية مكبرة من مباحث الدقهلية تحت إشراف العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بالتنسيق مع مباحث الجيزة والأمن العام بالقبض على المتهم عبدالله محمد عبدالله المنزلاوى، الذى تم اتهامه بالنصب والاحتيال على الحاجة سعدية ومنحها عمرة مجانية بحجة تبرع أحد رجال الأعمال السعوديين بها على روح والدتها.

 

وسلم المتهم للحاجة سعيدة شنطة بها مواد مخدرة دون علمها، لتسليمها للرجل السعودى بحجة وجود ملابس حمل لزوجته بداخلها، وتم نقل المتهم لمركز شرطة نبروه لمناقشته والتحقيق معه وتحرر محضر بالضبط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خبير قانوني يوضح الإجراءات اللازمة لعودة «الحاجة سعدية» لمصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق احالة «أفندينا» أشهر «نبطشى» أفراح شعبية للمحاكمة لاتهامه بالتحريض على الفسق
التالى بالفيديو.. القيادة عكس السير تودي بحياة شخصين في حادث مروع بالكويت