أخبار عاجلة
رحلة في الحقب الإسلامية بطريقة الـ 3D -
تصادم بين شرطي وسائق تاكسي -
اصطدام قطار بشاحنة -
انهيار سقالة على عمال -
فرقة موسيقية تعزف على علو شاهق -
أغلى فاكهة في العالم -

ضبط موظفين سابقين بمحافظة القاهرة بتهمة النصب على 40 شخصًا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط موظفين سابقين بمحافظة القاهرة قاما بالاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين بدائرة قسم شرطة السلام أول بزعم قدرتهما على تمليكهم للأراضي المقام عليها منازلهم المملوكة للدولة.

وكانت معلومات قد وردت لقسم مباحث المرافق بالقاهرة، مفادها تردد شخصين ينتحلان صفة موظفين بحي السلام على قاطني منطقتي أبو رجيلة والرشاح بدائرة قسم شرطة السلام أول، وإيهامهم بقدرتهما على تمليكهم للأراضي المقام عليها منازلهم والمملوكة للدولة والصادر لها قرارات إزالة وتعويض قاطنيها بمساكن أخرى بإحدى المشاريع السكنية، وقد تم حصر الضحايا بـ 40 شخصًا، استولى المتهمين من كل مبالغ مالية منهم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات وأن وراء ارتكاب تلك الوقائع هم كل من: «جوزيف. ك»، 54 عامًا، مهندس سابق، بحي مدينة نصر ومقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، و«كساب.ح»، 62 عامًا، موظف سابق، بحي السلام أول ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، وبإعداد الأكمنة اللازمة لهما بالأماكن التي يترددا عليها المتهمان، أسفرت إحداها عن ضبطهما حال تواجدهما بمنطقة أبو رجيله والرشاح بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبمواجهتهما اعترفا بالنصب على 40 شخصًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط موظفين سابقين بمحافظة القاهرة بتهمة النصب على 40 شخصًا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق حبس ضابط مفصول بتهمة سرقة سيارة في الإسماعيلية
التالى اليوم.. إعادة محاكمة العادلي وآخرين بالاستيلاء على أموال الداخلية