أخبار عاجلة

الحماية لمدنية تخمد حريقا بحظيرة ماشية بالمنوفية

الحماية لمدنية تخمد حريقا بحظيرة ماشية بالمنوفية
الحماية لمدنية تخمد حريقا بحظيرة ماشية بالمنوفية

-

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق بحظيرة ماشية بقرية ميت الكرام التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير ادارة البحث الجنائى، يفيد بنشوب حريق بحظيرة ماشية  بقرية ميت الكرام  دائرة المركز.

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بحظيرة ماشية مشيدة بالأخشاب والبوص ملك " م .ش. ع "  45 سنة، ومقيم بذات الناحية لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات التلفيات.

وأسفر الحريق عن إحتراق مكونات الحظيرة ونفوق رأس ماشية واصابة رأس ماشية وماعز بلفح نارى، وبسؤال المالك رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفى الشبهة الجنائية.

تم إخطار مديرية الطب البيطرى تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص تحرر عن الواقعة المحضر رقم  2395  إداري مركز  تلا لسنة 2018م كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

 
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحماية لمدنية تخمد حريقا بحظيرة ماشية بالمنوفية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق مصرع طفل أسفل عجلات ترام الرمل بالإسكندرية
التالى كاميرات المراقبة تقود الأمن لضبط عاطل قتل سائق توك توك بالبساتين