مذكرة للنائب العام لإدراج كمال الهلباوي على قوائم الإرهاب

مذكرة للنائب العام لإدراج كمال الهلباوي على قوائم الإرهاب
مذكرة للنائب العام لإدراج كمال الهلباوي على قوائم الإرهاب

تقدم سمير صبري، المحامي، بمذكرة عاجلة للنائب العام المستشار نبيل صادق، لإدراج الإخواني كمال الهلباوي، على قوائم الكيانات الإرهابية.

 

وقال صبري، إن كمال الهلباوى، القيادي الإخواني وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، واصل ظهوره على قنوات الجماعة الإرهابية، لعرض مبادرته التى أعلنها خلال الأيام الماضية، والتي يطالب فيها بالمصالحة مع الجماعة الإرهابية، وقوبلت بالرفض القاطع من جميع السياسيين والأحزاب وطوائف المجتمع المصري.

 

وأشار إلى، أن الهلباوي ظهر على قناة الشرق الإخوانية التي يرأسها الهارب أيمن نور، وشن هجومًا على الدولة المصرية، مادحًا قيادات الإخوان، ومؤسسها حسن البنا، حتى أنه وصف مؤسس "الإرهابية" بأعظم شخصيات القرن العشرين.

 

كما كشف "الهلباوى"، أن شباب حركة 6 أبريل تواصلوا معه من أجل المبادرة، وأبدوا دعمهم لنصوصها، بالإضافة إلى أن الهلباوى ينسق مع الجماعة الإرهابية لنشر مخططاتهم ضد مصر والإساءة للدولة المصرية.

 

وعلى ذلك نلتمس من اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإدراج المبلغ ضده المدعو كمال توفيق الهلباوي، المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين في الغرب، والرئيس المؤسس للرابطة الإسلامية في بريطانيا، على قوائم الكيانات الإرهابية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مذكرة للنائب العام لإدراج كمال الهلباوي على قوائم الإرهاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق ضبط لحوم وكبدة منتهية الصلاحية فى حملة تموينيه بشبرا الخيمة
التالى تحرير 1512 مخالفة مرورية في حملة بالمنوفية