أخبار عاجلة

بلاغ يتهم دكتور جامعي بوصف الإمام الشعراوي بـ«الدجال»

بلاغ يتهم دكتور جامعي بوصف الإمام الشعراوي بـ«الدجال»
بلاغ يتهم دكتور جامعي بوصف الإمام الشعراوي بـ«الدجال»

تقدم سمير صبري المحامي، بصفته وكيلا عن ورثة الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي، ببلاغ للنائب العام، ضد دكتور بكلية التربية جامعة دمنهور؛ لإصداره كتابًا وصف فيه الشعراوي بـ «الدجال».

 

وقال صبري، في بلاغه: «أصدر المبلغ ضده كتابه المعنون باسم دراسات في تاريخ العرب المعاصر، وحمل سبا وقذفا للإمام محمد متولى الشعراوي، والداعية عمرو خالد ووصفه لهما بالدجالين، ونسى وتجاهل أنه على رأس كل مائة عام إمام يجدد للأمة دينها، لتصحيح الطريق إلى الله، لا تبديل لدين الله بل تجديدا لفهم النص، وتقديم الوجه الصحيح بشرح معبر لبواطن النصوص بعيدًا عن الفهم الظاهري المبتور الجامد، فكان للأجيال المعاصرة نصيب من ينبوع العلم الوسطى؛ الشيخ المجدد محمد متولى الشعراوي، الذى قدم قراءة متأنية لكتاب الله في خواطره الإيمانية ليربط به على قلوب البسطاء».

 

وأضاف «لما كان ذلك وكان ما بدر من المبلغ ضده، يشكل أركان جريمة السب والقذف، وأساء إساءة بالغة للمبلغ عن نفسه، وبصفته وكيلا عن ورثة الإمام محمد متولي الشعراوي، مما يحق له أن يلتمس منكم، إصدار الأمر بالتحقيق في مضمون هذا البلاغ، وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بلاغ يتهم دكتور جامعي بوصف الإمام الشعراوي بـ«الدجال» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق مصرع 3 عمال وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالبحيرة
التالى استشهاد أمين شرطة في مطاردة أمنية بالقليوبية