مصرع عامل في مشاجرة بالإسماعيلية

-

وإليكم تفاصيل الخبر مصرع عامل في مشاجرة بالإسماعيلية

الاسماعيلية  - محمد جمعة:
سيطرت الأجهزة الأمنية بمركز فايد بالإسماعيلية على معركة بالشوم والأسلحة البيضاء لقي خلالها موظف باوقاف الاسماعيلية مصرعه متأثرا باصابته بقرية العقادة التابعة لدائرة مركز فايد بالاسماعيلية كما اسفرت المشاجرة عن احتراق عدد من البيوت والسيارات وتم القبض على طرفى المشاجرة.
وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد

بورود بلاغ للعميد محمد مكاوى مأمور مركز فايد بوقوع مشاجرة  "بالشوم "بناحية قرية العقادة ــ أبوسلطان ــ دائرة المركز  نتج عنها وفاة احد الاشخاص  واضرام النيران فى واجهة احد المنازل و عدة سيارات.
على الفور انتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الاطفاء برئاسة اللؤاء محمد على مدير امن الاسماعيلية ومروان الطحاوى
9802227b60.jpg
رئيس مباحث فايد الى مكان المشاجرة وتمكنوا من السيطرة على النيران التى نشبت فى عدد من المنازل والسيارات .
وبفحص  البلاغ تبين حدوث مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة وتمت السيطرة على الموقف وتمكن ضباط المباحث من ضبط اطراف المشاجرة ومرتكبى واقعة قتل موظف الاوقاف كما تم نشر قوات بالقرية للحفاظ على الامن.
تم التحفظ على طرفى المشاجرة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه وتطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع عامل في مشاجرة بالإسماعيلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

السابق ضبط عاطلين بحوزتهما نصف كيلو هيروين وفودو بالخانكة
التالى ضبط 950 ألف صاروخ ألعاب نارية داخل مخزن بالجمالية