أخبار عاجلة
بالفيديو.. فرحه شاب بعد حفظ القرآن الكريم -

إحالة موظفين اثنين بمحكمة جنوب القاهرة للجنايات لتقاضيهما رشوة

وإليكم تفاصيل الخبر إحالة موظفين اثنين بمحكمة جنوب القاهرة للجنايات لتقاضيهما رشوة

كتبت- منى طارق:

أحالت نيابة الأموال العامة، برئاسة المستشار مينا شارلى، موظفين اثنين بمحكمة جنوب القاهرة بدائرة باب الشعرية لتقاضيهما رشوة 400 ألف جنيه لانهاء عقود بيع، إلى المحكمة الجنائية.

 

وكشفت تحقيقات المستشار إسلام أبو سحلى وكيل نيابة الأموال العامة، قيام أحد التجار المتعاملين مع المحكمة دائرة بيع باب الشعرية، بإبلاغ الرقابة الإدارية عن طلب موظفين بالدائرة مبلغ 400 ألف جنيه لإنهاء إجراءات خاصة به بشكل غير قانونى، مدعين صلتهما بالمستشار رئيس الدائرة وقدرتهما على الحصول على موافقة على طلبه.

 

وبمراقبة المشكو فى حقهما لبيان صحة البلاغ من عدمه، وطلب رجال الرقابة من المبلغ مجارة المشكو فى حقهما، وبعد مراقبة دامت 4 شهور متتابعة، توصلوا إلى اتفاق بينهما على دفع مبلغ 200 ألف جنيه، مقدما وباقى المبلغ بعد إنهاء الأوراق، وعقب إعداد عدد من الأكمنة للمتهمين تم إلقاء القبض عليهما متلبسين بمحل عملهما أثناء تقاضيهما المبلغ المتفق عليه.

 

وكلفت نيابة الأموال العامة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود ضحايا آخرين من

be65547cd2.jpg
عدمه، وأمر بإرسال التسجيلات الصوتية والفيديوهات إلى خبراء الهيئة الوطنية للإعلام لإعداد تقرير فنى بها.

 

وكانت أجهزة الأمن المختصة، ألقت القبض على موظفين بمحكمة جنوب القاهرة، عقب طلبهما رشوة 400 ألف جنيه من تاجر، لإنهاء عقود خاصة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

وتمكنت رجال الأمن بالقاهرة، من إلقاء القبض على موظفين بمحكمة جنوب القاهرة دائرة بيوع باب الشعرية، متلبسين عقب طلبهما رشوة مالية 400 ألف جنيه من أحد التجار، لإنهاء عقود خاصة له بالمحكمة بشكل غير رسمى، وتم ضبط المتهمين متلبسين بالصوت والصورة فى محل عملهما أثناء تقاضيهما المبلغ المتفق عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إحالة موظفين اثنين بمحكمة جنوب القاهرة للجنايات لتقاضيهما رشوة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

السابق ضبط 225 ألف قرص مخدر في صيدليات ومخازن بالقاهرة والجيزة
التالى تأجيل محاكمة رئيس محكمة جنايات الزقازيق بتهمة الرشوة لـ 20 يونيو