دفاع حسن مالك بـ"الإضرار بالاقتصاد" يطلب مخاطبة "التحفظ على الأموال"

دفاع حسن مالك بـ"الإضرار بالاقتصاد" يطلب مخاطبة "التحفظ على الأموال"
دفاع حسن مالك بـ"الإضرار بالاقتصاد" يطلب مخاطبة "التحفظ على الأموال"

وإليكم تفاصيل الخبر دفاع حسن مالك بـ"الإضرار بالاقتصاد" يطلب مخاطبة "التحفظ على الأموال"

طالب المحامي علاء علم الدين دفاع المتهم حسن مالك، في قضية "الإضرار بالاقتصاد القومي"، مخاطبة لجنة التحفظ على أموال الإخوان بوزارة العدل وأفرادها، والمشكلة تنفيذًا للحكم الصادر من محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، بالتحفظ على أموال الجماعة وأفرادها، للإفادة عما إذا كان المتهم شمله أمر التحفظ على الأموال من عدمه.

وقال المحامي: في حالة شمول الإفادة بتاريخ التحفظ، والدورة المالية المتبعة بمعرفة لجنة التحفظ، ودور المتهم فيها ومقدار ما يتم صرفه من مبالغ شهرية، سيكون إثبات باستحالة تصور وقوع جريمة إمداد جماعة إرهابية بأموال بمعرفة المتهم في غضون الفترة الواردة بأمر الإحالة.

وأشار الدفاع إلى أنه مثبت في الصفحة رقم 506 في قرار الاتهام التحفظ على أموال وشركات موكله اعتبارًا من شهر يوليو 2014، فيما كان أمر الإحالة في غضون عام2015 حتى 24 سبتمبر 2017، وأضاف أن المتهمين جميعًا في قرار الاتهام اتهموا بارتكاب جريمة من جرائم تمويل الإرهاب بأن أمدوا جماعة موضوع الاتهام الوارد بالبند أولا بالأموال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دفاع حسن مالك بـ"الإضرار بالاقتصاد" يطلب مخاطبة "التحفظ على الأموال" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تجديد حبس عاطل 4 أيام بتهمة "قتل مسنة التجمع"
التالى ضبط 46 قطعة سلاح في حملة مداهمات موسعة بأسيوط