فران يستدرج مصورا عبر «فيس بوك» لسرقة «كاميرا» بمدينة نصر

اليكم تفاصيل هذا الخبر

فران يستدرج مصورا عبر «فيس بوك» لسرقة «كاميرا» بمدينة نصر

نجحت مباحث القاهرة في إلقاء القبض على 4 أشخاص سرقوا كاميرا ومتعلقات مصور فوتوغرافي بالإكراه، عقب استدراجه بزعم طلبه في عمل عبر "فيس بوك".

ورد بلاغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من عمرو أيمن نور الدين بكري 20 سنة مصور فوتوغرافي، ومقيم 17 شارع على عبد الحميد ـ الأربعين/ السويس (مصاب بكدمات متفرقة بالوجه)، بأنه تعرف على شخص عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وطلب منه التقابل بمنطقة زهراء الحى العاشر ـ دائرة القسم بدعوى تصوير حفل عرس أحد أقاربه، وفور وصوله فوجئ بـ4 أشخاص "أدلى بأوصافهم التقريبية" تعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، واستولوا منه على كاميرا تصوير ماركة كانون، 2 عدسة ماركة كانون، 2 فلاشة، هاتف محمول، كرها عنه وفروا هاربين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 34369 لسنة 2018م جنح القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من على ر أ ح 23 سنة فران، والسابق اتهامه في القضية رقم 4326 لسنة 2015م العمرانية/ جيزة "مخدرات"، هادى م م أ 18 سنة عامل، أحمد م خ م 23 سنة كهربائي"، أحمد ج ع ع 18 سنة طالب.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم بالتحريات، وما جاء بأقوال المجني عليه أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة.

وقرر المتهم الأول أنه حال تواصله مع المجنى عليه على موقع فيس بوك، علم أنه مصور فوتوغرافي، وأنه يستخدم كاميرا حديثة تبلغ قيمتها نحو 40 ألف جنيه، فاختمرت في ذهنه فكرة استدراجه وسرقة الكاميرا ومتعلقاتها بالإكراه، والتصرف فيها بالبيع، وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين وتمكنوا من تنفيذ الجريمة على النحو المشار إليه.

بمواجهة باقي المتهمين بأقوال المتهم الأول أيدوها، تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات بمسكنهم، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات واتهمهم بسرقته بالإكراه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فران يستدرج مصورا عبر «فيس بوك» لسرقة «كاميرا» بمدينة نصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق «الإدارية العليا» تؤجل طعون «أوبر وكريم» لـ19 مايو
التالى استشهاد أمين شرطة في مطاردة أمنية بالقليوبية