تصريح بدفن جثة شاب انتحر قفزًا من الطابق الـ12 ببولاق الدكرور

تصريح بدفن جثة شاب انتحر قفزًا من الطابق الـ12 ببولاق الدكرور
تصريح بدفن جثة شاب انتحر قفزًا من الطابق الـ12 ببولاق الدكرور

وإليكم تفاصيل الخبر تصريح بدفن جثة شاب انتحر قفزًا من الطابق الـ12 ببولاق الدكرور

كتب أسماء خالد ومحمد علام

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة ، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب،  بتشريح جثة عاطل  أنهى حياته  قفزاً من الطابق الـ 12 من أعلى عقار بمنطقة بولاق الدكرور ، وصرحت النيابة بدفن الجثة،  وأمرت النيابة بإستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

 كشفت التحقيقات أن المتهم  يعانى من مرض نفسى وتم إحتجازه فى مستشفى العباسية للأمراض النفسية عدة مرات،  وروى   "أشرف.س" شقيق المجنى عليه  محمد أن  شقيقه  يعانى من مرض نفسى و وتسلل سهوا إلى  الطابق الـ12  وقفز ليسقط على الأرض جثة هامدة  غارقاً فى دماؤه.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، بلاغا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بسقوط شخص من أحد العقارات انتقل إلى مكان الواقعة رجال المباحث، وبسؤال "أشرف.س" مبيض محارة، أكد أن شقيقه "محمد"، عاطل،ألقى بنفسه من الطابق الثاني عشر كما أكد أن شقيقه مريض نفسى وتم حجزه داخل مستشفى العباسية للأمراض النفسية عدة مرات ولم يتهم أحدا فى وفاته وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تصريح بدفن جثة شاب انتحر قفزًا من الطابق الـ12 ببولاق الدكرور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

السابق صور| «أمن أسيوط» يداهم البؤر الإجرامية ويضبط 45 قضية سلاح
التالى استشهاد أمين شرطة في مطاردة أمنية بالقليوبية