أخبار عاجلة
إئتلاف دعم مصر يؤيد الرئيس السيسى -

الجوازات تواصل تسهيل الإجراءات على المسنين وذوى الاحتياجات الخاصة

الجوازات تواصل تسهيل الإجراءات على المسنين وذوى الاحتياجات الخاصة
الجوازات تواصل تسهيل الإجراءات على المسنين وذوى الاحتياجات الخاصة

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، بقيادة اللواء أحمد الأنور مدير الإدارة، تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

يأتى ذلك تمشيا مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على جميع الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم التسهيلات لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

وقامت أقسام جوازات (روض الفرج، العجوزة، محرم بك)، وبديوان عام الإدارة بإدارات وأقسام (الجنسية، الوثائق، الإقامة، المراقبة والتسجيل، القنصليات)، باستقبال عدد من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى وغير القادرين على الحركة وذلك بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات، وخارجها، لتقديم التسهيلات اللازمة لهم فى استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

وتؤكد الوزارة استمرار اتخاذ جميع الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على المواقع الشرطية كافة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجوازات تواصل تسهيل الإجراءات على المسنين وذوى الاحتياجات الخاصة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق ضبط لحوم وكبدة منتهية الصلاحية فى حملة تموينيه بشبرا الخيمة
التالى إخلاء سبيل معاون مباحث قسم مدينة نصر فى واقعة هروب العصابة الدولية