أخبار عاجلة
«عربي الشطرنج» يعتمد تشكيل اللجان ونشاط 2018 -
«عربي الشطرنج» يعتمد تشكيل اللجان ونشاط 2018 -

سقوط تاجرى أسلحة نارية فى المرج

سقوط تاجرى أسلحة نارية فى المرج
سقوط تاجرى أسلحة نارية فى المرج

-

ألقت قوات الأمن القبض على عاطلين بمنطقة المرج يزاولان نشاطاً غير مشروع فى مجال الاتجار بالأسلحة النارية من دون ترخيص.

وكانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المرج، تفيد قيام كل من، حمودة سعيد، 38 سنة، عاطل، سعيد جودة، 40 سنة، عاطل، يزاولان نشاطاً غير مشروع فى مجال الاتجار بالأسلحة النارية "بدون ترخيص" ويتخذان من منطقة سكن الأول مكانا لتجارتهما غير المشروعة.

بإجراء التحريات، بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين صحة ما ورد من معلومات، وتمكن الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهما.

عثر بمسكن الأول على المضبوطات، 2 فرد خرطوش عيار 12مم، فرد خرطوش ساقية عيار 12مم، 21 طلقة عيار 12مم، طلقات عيار 16مم، 10 طلقات عيار 7.62×39مم، 4 طلقات عيار 7.62×56مم، مبلغ مالى 11000 جنيه، 2 هاتف محمول.

واعترفا بحيازتهما السلاح النارى والطلقات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، بالعرض على النيابة العامة التى قررت حبس المتهمين أربعة أيام احتياطياَ على ذمة التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سقوط تاجرى أسلحة نارية فى المرج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق اليوم.. نظر محاكمة 292 متهما فى قضية محاولة اغتيال السيسى
التالى استشهاد أمين شرطة في مطاردة أمنية بالقليوبية