أخبار عاجلة
ضبط عاطل في كوم أمبو وبحوزته "خرطوش" -

إيداع المتهم بقتل أمين شرطة الجمالية مستشفى الأمراض العقلية

إيداع المتهم بقتل أمين شرطة الجمالية مستشفى الأمراض العقلية
إيداع المتهم بقتل أمين شرطة الجمالية مستشفى الأمراض العقلية

وإليكم تفاصيل الخبر

إيداع المتهم بقتل أمين شرطة الجمالية مستشفى الأمراض العقلية

قررت نيابة حوادث غرب القاهرة، برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتة، المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، إيداع المتهم بقتل أمين شرطة بالجمالية وإصابة 3 آخرين مستشفى الأمراض النفسية لإعداد تقرير بحالته، ومعرفة مدى إدراكه ووعيه الصحى.

وكانت النيابة أمرت بإرسال ملابس المتهم بطعن أربعة أمناء شرطة، والسكِّين المستخدمة فى الواقعة وملابس المجنى عليهم، إلى مصلحة الطب الشرعى؛ لإعداد التقرير الخاص بها.

وانتهت النيابة من الاستماع إلى أقوال عدد من أفراد الأمن وشهود عيان على الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة لمناظرة جثة المتوفى، ومعاينة مكان الحادث، كما أمرت بانتداب رجال البحث الجنائي لكشف ملابسات الحادث، وتفريغ الكاميرات المتواجدة بمحيط الواقعة، وكلفت رجال المباحث باستكمال تحرياتهم، كما أمرت بتشريح جثة أمين شرطة لقي مصرعه على يد مهتز نفسيا؛ لبيان سبب الوفاة، ثم تسليمه إلى ذويه لدفنه.

كشفت تحقيقات النيابة أن دورية أمنية تابعة لقسم شرطة الجمالية اشتبهت في أحد الأشخاص، وخلال استجوابه قام باستخراج سلاح أبيض كان بحوزته، واعتدى على أربعة أمناء شرطة، وتمكَّن باقي أفراد الكمين من السيطرة عليه وضبطه، ونقل المصابين إلى المستشفى، وتوفى أحدهم متأثرًا بإصابته، كما تبيَّن إصابة المتهم عند محاولة ضبطه.

وتعذر على النيابة الاستماع لأقوال المصابين؛ لسوء حالتهم الصحية، وكذلك المتهم الذى أصيب بعد تنفيذ الواقعة، وأمرت النيابة بوضعه تحت حراسة أمنية مشددة لحين استجوابه.

وتبين أنه يدعى "أمير. ع"، 42 سنة، مقيم بالمحلة، وسبق اتهامه في قضيتي إحداث عاهة ومحكوم عليه غيابيا بـ3 سنوات سجن، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إيداع المتهم بقتل أمين شرطة الجمالية مستشفى الأمراض العقلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق ضبط 1300 كيلو جبن وكبدة فاسدة بأسواق الإسكندرية
التالى الحكم في دعوى تمكين «أبناء مرسي» من زيارته 9 يوليو