إيداع المتهم بالاعتداء على أمناء شرطة بالحسين مستشفى الأمراض النفسية

إيداع المتهم بالاعتداء على أمناء شرطة بالحسين مستشفى الأمراض النفسية
إيداع المتهم بالاعتداء على أمناء شرطة بالحسين مستشفى الأمراض النفسية

-

2018-05-08 14:52:05


قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، إيداع عامل بناء المتهم بالاعتداء على 4 من رجال الشرطة واستشهاد أحدهم متأثرا بإصابته فى منطقة الحسين، مستشفى الأمراض النفسية والصحية لمدة 45 يوما، لإعداد تقرير فنى حول حالته النفسية وبيان صحة قواه العقلية من عدمه.

 

فيما قررت نيابة الجمالية الجزئية، التحفظ على كاميرات المراقبة بالمسجد الحسينى، وعدد من المحال التجارية، بمحيط حادث الاعتداء على 4 من رجال الشرطة واستشهاد أحدهم متأثرا بإصابته بالحسين على يد عاطل، وأمرت بتفريغها.

 

وأرسلت نيابة الجمالية، ملابس المتهم والسكين المستخدم فى الجريمة، وملابس أمناء الشرطة المجنى عليهم إلى مصلحة الطب الشرعى، لإعداد تقرير فنى بالآثار الدموية.

 

واستمعت النيابة إلى عدد من شهود الرؤية فى الواقعة، الذين أكدوا أن المتهم استغل غفلة المجنى عليهم، وانهال عليهم بالسلاح الذى كان بحوزته.

 

تعود تفاصيل الواقعة، إلى أنه أثناء تفقد 4 من أمناء الشرطة الحالة الأمنية بمنطقة الجمالية، وأثناء ذلك فوجئوا بقيام أحد الأشخاص بمهاجمتهم من الخلف بسلاح أبيض وإصابتهم.

 

وعلى الفور أسرع رجال الشرطة بالمنطقة بمساعدة الأهالى من السيطرة عليه، وأثناء القبض عليه تسبب فى إصابة عدد منهم بإصابات سطحية، وتم ضبطه واقتياده لقسم شرطة الجمالية.

 

فيما صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، بأنه أثناء مرور إحدى الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بمنطقة الجمالية، اشتبهت فى أحد الأشخاص، وأثناء استيقافه تعدى على بعض أفراد القوة بسلاح أبيض كان بحوزته محدثا إصابات بعدد منهم وحاول الهرب.

 

وتمكن باقى أفراد القوة من السيطرة على المتهم وضبطه، وتبين أنه "أمير عبد الحميد محمد الجبالى" مقيم بالمحلة، سبق اتهامه فى قضيتين "إحداث عاهة"، ومحكوم عليه غيابيا بثلاث سنوات سجن، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

أُضيفت في: 8 مايو (أيار) 2018 الموافق 22 شعبان 1439
منذ: 5 دقائق, 2 ثانية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إيداع المتهم بالاعتداء على أمناء شرطة بالحسين مستشفى الأمراض النفسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق تأجيل محاكمة 23 متهما بقضية أنصار الشريعة لـ 30 يونيو
التالى شرطة التموين تضبط 1392 قضية متنوعة بالمحافظات خلال يوم واحد