أخبار عاجلة
أسباب استيقاظ الرضع ليلا -
"بجعة" تحظى بشهرة عالمية في مستنقعات ألبانيا -

النيابة: لم نحدد نوعية وعدد السلاح المستخدم في مذبحة الرحاب

النيابة: لم نحدد نوعية وعدد السلاح المستخدم في مذبحة الرحاب
النيابة: لم نحدد نوعية وعدد السلاح المستخدم في مذبحة الرحاب

وإليكم تفاصيل الخبر

النيابة: لم نحدد نوعية وعدد السلاح المستخدم في مذبحة الرحاب

تواصل نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف أحمد حنفي، المحامي العام، الاستماع إلي معارف وأصدقاء رب أسرة الرحاب الذي عثر علي جثمانه هو و4 آخرون من أسرته داخل فيلا بالرحاب. 

وأشارت التحقيقات، إلى أن النيابة لم تتسلم تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث والأدلة الجنائية للوقوف علي ملابسات الواقعة، مضيفة أن السلاح المستخدم في أداة الجريمة لم يثبت حتى الآن إذا كان الرصاص خارج من سلاح واحد أم لا.

وفي نفس السياق أكد مصدر قضائي، أنه جارٍ انتظار تقرير الأدلة الجنائية للوقوف علي حقيقة السلاح المستخدم في الجريمة. 

كان اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم القاهرة الجديدة بالعثور على 5 جثث داخل فيلا بالرحاب، على الفور انتقل رجال البحث الجنائى بقيادة العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، وتبين من المعلومات الأولية أن مقاول وزوجته ونجليه قد لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة، حيث قام رجال الأمن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا وفحص المترددين عليها وكذا جارٍ العمل على فحص سجل المكالمات الأخيرة للمتوفين بعد مخاطبة شركات المحمول لكشف غموض الحادث.

فيما تشير المعلومات الأولية، إلى أن الأب لديه سلاح نارى غير مرخص ويعمل فى مجال المقاولات، وأنه قد أطلق الرصاص على أفراد أسرته ثم قام بالانتحار بإطلاق الرصاص على نفسه وتم نقل الجثث إلى المشرحة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النيابة: لم نحدد نوعية وعدد السلاح المستخدم في مذبحة الرحاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق إحباط ترويج 823 قرص مخدر و750 جرام بانجو بأسوان
التالى إصابة مواطن فى انهيار عقار بالإسكندرية