أخبار عاجلة
كشف السبب الرئيس لوباء السرطان في العالم -

كشف غموض سرقة سيارة بمصر القديمة

وإليكم تفاصيل الخبر كشف غموض سرقة سيارة بمصر القديمة

كتب ــ ياسر إبراهيم ومحمد التهامي:

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في كشف غموض سرقة سيارة من صاحبها بمنطقة مصر القديمة، وتبين أن عاطلاً وراء الواقعة بعدما غفل صاحبها وتم القاء القبض عليه.

تحرر محضراً بالواقعة وأمر اللواء خالد عبد العال بإحالته الي النيابة العامة لتوالي التحقيق.

وكان تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة من "أحمد .إ.إ" 31 سنة صاحب معرض سيارات ، بحضور احد

الأشخاص للمعرض ملكه وطلب استئجار سيارة لتوصيله إلى منطقة سكنه بمحافظة القاهرة والعودة ، فتوجه صحبته ، وفور وصولهما إلى منطقة الملك الصالح ـ دائرة القسم توجها لاحد المطاعم  لتناول وجبة الافطار وتمكن من مغافلته وسرقة السيارة وفر هارباً .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ومن خلال عرض

0225bba18b.jpg
صور المسجلين خطر والمفرج عنهم حديثا المعروف عنهم ارتكاب مثل تلك الحوادث تعرف على  احدهم وتبين انه يدعى محمود .م.ب" سنة22 عاطل ، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه .

بمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغ أيدها واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه تم بإرشاده ضبط  السيارة بمكان إخفائها  لدى عميله " سيئ النية " ، بعرض السيارة على المجني عليه تعرف عليها واتهمه بالسرقة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كشف غموض سرقة سيارة بمصر القديمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

السابق غدا.. استكمال مرافعة دفاع 120 متهما فى إعادة محاكمتهم بـ"الذكرى الثالثة للثورة"
التالى استشهاد أمين شرطة في مطاردة أمنية بالقليوبية