أخبار عاجلة
الانشقاقات تضرب الإرهابية مجددا -
الإمارات الأولى عالمياً بجودة الطرق -
الزيادة السكانية في مصر «قنبلة موقوتة» -

مصرع عجوز وإصابة 5 أشخاص في انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بأسيوط (صور)

مصرع عجوز وإصابة 5 أشخاص في انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بأسيوط (صور)
مصرع عجوز وإصابة 5 أشخاص في انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بأسيوط (صور)

تمكن رجال الحماية المدنية بأسيوط، منذ قليل، من استخراج جثمان سيدة عجوز من أسفل أنقاض العقار المنهار بمنطقة درب عامر بمدينة أسيوط.

 

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانهيار منزل  قديم ملك "ممدوح. م"، مكون من 3 طوابق بمنطقة درب عامر خلف قسم ثان أسيوط.

 

على الفور انتقل اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، والعميد مجدي سالم، رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد سليم، رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، وأيمن محروس، رئيس حي شرق أسيوط، وأجهزة الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، ومعدات مشروع الإنقاذ السريع التابع للمحافظة، إلى موقع الحادث.

 

حيث تمكن رجال الحماية المدنية من استخراج 5 أشخاص وهم "كريمة. ع. ع"، و"ثريا. م. ح"، و"عبدالجواد. ح. س"، و"حلمي. م. ح"، و"يوسف. م. ع" من تحت أنقاض العقار المنهار ونقلهم إلى مستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج، كما تم انتشال جثة "عواطف. ا. ف".

 

وفرضت قوات الأمن كردونا حول موقع الانهيار كما تم قطع الكهرباء والغاز الطبيعي في محيط المنطقة، فيما تواصل قوات الحماية المدنية، جهودها لإزالة أنقاض العقار المنهار بمنطقة درب عامر بمدينة أسيوط، والذى يتكون من 3 طوابق.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع عجوز وإصابة 5 أشخاص في انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بأسيوط (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق ضبط مسن تحرش بطفلة داخل منزله بالبساتين فى نهار رمضان
التالى نادي مجلس الدولة يرسل برقيات تعازي للنائب العام في شهداء المنيا