أخبار عاجلة
«الريدز» يهزم «الملكي» في «التفاؤل»! -
الخروج من البلاّعة...حكاية شاسعة -
دبا الفجيرة.. النجاح الثالث على التوالي -

اليوم.. الحكم على 6 أشخاص قتلوا 3 من جيرانهم

اليوم.. الحكم على 6 أشخاص قتلوا 3 من جيرانهم
اليوم.. الحكم على 6 أشخاص قتلوا 3 من جيرانهم

تصدر محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء 9 مايو، الحكم على ٦ متهمين قتلوا 3 أشخاص وحرقوا منزلهم بالخليفة، بعد إحالتهم للمفتى.

يصدر الحكم برئاسة المستشار محمد القياتي القشيري وعضوية المستشارين حسن أبو الوفا وعبد العزيز حبيب، وأمانة سر أيمن عبد اللطيف وأحمد فهمي.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين إسلام سيد، ومحمد سيد، وأحمد على، وأحمد سيد، وأنور سيد، ومحمد عادل، وهيام أبو زيد، وحمدي أحمد، وأسامة أحمد، ومحمد محمد، وسيد عدلي، وأحمد على سيد، وسيد عادل، وعليه علي، ومنال أحمد، باستعراض القوة والتلويح بالعنف تجاه المجني عليهم أشرف عظيم أبو العلا، ومجدي أشرف، ومنى عبد الجواد، بقصد ترويعهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه منزلهم.

وأضافت النيابة العامة للمتهمين من الأول للخامس، تهمة القتل العمد لكلا من آمال عاشور الخطيب، ومحمد أشرف عظيم، ونعمة أشرف مع سبق الإصرار والترصد، بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاههم وقذف مواد حارقة على المنزل القائمين به المجني عليهم مما أدى لوفاتهم، كما شرعوا في قتل كلا من مجدي أشرف، وأبو العلا عظيم، ومنى عبد الجواد، بحرق المنزل القائمين به المجني عليهم على النحو السالف ذكره.

وأسندت النيابة للمتهمين تهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية دون تصريح، وطلقات نارية تستخدم في الأسلحة المذكورة، وحيازة سلاح أبيض دون تصريح.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. الحكم على 6 أشخاص قتلوا 3 من جيرانهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق الداخلية توزع سلعا غذائية مجانا وتحبط ترويج 1105 طرب حشيش (فيديو)
التالى السجن عام لمعاون مباحث أبو النمرس في اتهامه بقتل شخص