أخبار عاجلة
الانشقاقات تضرب الإرهابية مجددا -
الإمارات الأولى عالمياً بجودة الطرق -
الزيادة السكانية في مصر «قنبلة موقوتة» -

استخراج جثة عجوز من أسفل أنقاض عقار أسيوط المنهار

استخراج جثة عجوز من أسفل أنقاض عقار أسيوط المنهار
استخراج جثة عجوز من أسفل أنقاض عقار أسيوط المنهار

اليكم تفاصيل هذا الخبر استخراج جثة عجوز من أسفل أنقاض عقار أسيوط المنهار

إيهاب عمر

صدي البلد
تمكّنت قوات الحماية المدنية بأسيوط منذ قليل، من استخراج جثة سيدة عجوز من أسفل أنقاض عقار المنهار بمنطقة درب عامر في أسيوط.

تلقي اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانهيار منزل قديم ملك "ممدوح .م" مكون من 3 طوابق بمنطقة درب عامر خلف قسم ثان أسيوط.

وانتقل اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية والعميد مجدي سالم رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد سليم رئيس مباحث قسم ثان أسيوط وايمن محروس رئيس حي شرق أسيوط، وأجهزة الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ومعدات مشروع الإنقاذ السريع التابع للمحافظة إلى موقع الحادث.

وتمكن رجال الحماية المدنية من إنقاذ 5 أشخاص وهم: "كريمة.ع.ع" و"ثريا.م.ح" و"عبدالجواد.ح.س" و"حلمي.م.ح" و"يوسف.م.ع" وجثة "عواطف. ا.ف" من تحت أنقاض العقار المنهار ونقل المصابين إلي مستشفي الإيمان العام لتلقي العلاج.

وقامت قوات الأمن بفرض كردون حول موقع الانهيار كما تم قطع الكهرباء والغاز الطبيعي في محيط المنطقة؛ فيما تواصل قوات الحماية المدنية جهودها لإزالة أنقاض العقار المنهار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استخراج جثة عجوز من أسفل أنقاض عقار أسيوط المنهار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموجز

السابق حجز 427 سيارة ودراجة نارية مخالفة في المحافظات خلال 24 ساعة
التالى استشهاد أمين شرطة في مطاردة أمنية بالقليوبية