أخبار عاجلة
"سوخوي 57" تطلق صاروخا جديدا في سوريا -
رياح سطحية نشطة على الرياض ومكة والمدينة -

وفاة طالب بأزمة قلبية أثناء سيره في الشارع بالإسماعيلية

وفاة طالب بأزمة قلبية أثناء سيره في الشارع بالإسماعيلية
وفاة طالب بأزمة قلبية أثناء سيره في الشارع بالإسماعيلية

سادت حالة من الحزن بين أهالي محافظة الإسماعيلية، ورواد موقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان خبر وفاة الطالب «مروان أشرف عطيه» بالصف الثالث الإعدادي، أثناء سيره بإحدي شوارع دائرة قسم ثالث الإسماعيلية.


وتلقى اللواء محمد علي حسين - مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمد فهمي - مساعده للامن العام، يفيد بوفاة طالب في الثالث الإعدادي في الشارع بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية، وانتقل على الفور الرائد محمد سليمان - رئيس مباحث قسم ثالث، ومعاونه النقيب إسلام مشهور.

 

وبالفخص والتحري تبين أن الطالب يدعى مروان أشرف عطيه، بالصف الثالث الإعدادي، وأثناء عودته من إحدى الدروس الخصوصية، بصحبة زملائه، أصيب بحالة إغماء أدت إلى وفاته بعد توقيع الكشف الطبي، أكد مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، أدت إلي الوفاة.

 

وأمر المستشار محمد النحاس - رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، تقرير مفتش الصحة، وسؤال والد المتوفي وزملائه، والتصريح بدفن الجثمان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وفاة طالب بأزمة قلبية أثناء سيره في الشارع بالإسماعيلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق أوهمته بـ”قبلة وداع”.. مراهقة تعض لسان زوجها وترفض تركه (فيديو)
التالى استشهاد أمين شرطة في مطاردة أمنية بالقليوبية