حبس مسجل خطر لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة في كفرالشيخ

حبس مسجل خطر لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة في كفرالشيخ
حبس مسجل خطر لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة في كفرالشيخ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

حبس مسجل خطر لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة في كفرالشيخ

أمر سليمان حمودة، وكيل نيابة فوه في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أحمد عماد بدر، مدير النيابة، حبس "سمير. ا. ع. أ"، 33 سنة، عامل عادي، ويقيم ببندر فوه دائرة المركز، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة "حشيش".

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد محمد العادلي، مأمور مركز شرطة فوه، بضبط وحدة مباحث المركز، العامل المذكور، وسبق اتهامه في عدة قضايا ما بين مخدرات وسرقة، بحوزته كمية من مخدر الحشيش، وذلك قبل ترويجها على عملائه، من مدمني مخدر الحشيش.

كانت معلومات وردت للرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، بقيام المتهم المذكور، بالاتجار في المواد المخدرة "الحشيش"، وبإجراء التحريات، تحت إشراف العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، والعقيد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، أثبتت صحة ما ورد من معلومات.

ووفق ذلك توجهت مأمورية من مباحث المركز، ترأسها الرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، رفقة معاونيه النقباء ماجد بشر، وكريم أبوالخير، وأحمد أبوعيطة، لعنوان المتهم المذكور، حيث مكان وجوده، وجرى ضبطه وبحوزته نصف كيلو حشيش، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 330 جنيها.

ألقي القبض عليه، وتم اقتياده إلى مركز شرطة فوه، وبمواجهته بما أسفرت عنه المعلومات، والتحريات، وبالمضبوطات، أقر بأن تلك المضبوطات المخدر الحشيش للاتجار فيها، والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 6035 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة فوه، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس مسجل خطر لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة في كفرالشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة مذبوحة في الصف
التالى استشهاد أمين شرطة في مطاردة أمنية بالقليوبية