أخبار عاجلة
ليفربول يجدد اهتمامه بضم أليسون في الميركاتو -
أجمل شعر عن الأخ -
إقبال ضخم علي سيارات "شيرون" الجديدة -

16 مايو.. الحكم في اتهام الشاعر جلال البحيري بإهانة المؤسسة العسكرية

16 مايو.. الحكم في اتهام الشاعر جلال البحيري بإهانة المؤسسة العسكرية
16 مايو.. الحكم في اتهام الشاعر جلال البحيري بإهانة المؤسسة العسكرية

-

وإليكم تفاصيل الخبر 16 مايو.. الحكم في اتهام الشاعر جلال البحيري بإهانة المؤسسة العسكرية

قررت المحكمة العسكرية، اليوم الأربعاء، مد أجل الحكم في اتهام الشاعر جلال البحيري بنشر وإذاعة أخبار كاذبة وإهانة المؤسسة العسكرية، لجلسة 16 مايو المقبل، بحسب ما أعلن المحامي مختار منير، محامي المتهم.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، أحالت الكاتب والشاعر جلال البحيري، للمحاكمة العسكرية على خلفية البلاغ المقدم ضده بإهانة المؤسسة العسكرية.

ذكر البلاغ المقيد برقم 3154 لسنة 2018 عرائض النائب العام، أنه خرج على الشعب المصري خلال الأيام الماضية الكاتب والشاعر جلال البحيري بديوان أطلق عليه "خير نسوان الأرض" عن دار ضاد للنشر والتوزيع، في ضوء تحريف حديث النبي "خير أجناد الأرض" في إشارة للجيش المصري.

وأضاف البلاغ أن ديوان الشعر تواجد في معرض القاهرة للكتاب خلال الشهر الماضي، وكان هناك حفلاَ لتوقيع الكتاب، ما ألحق العار على وزارة الثقافة وهيئة الكتاب وكل من سمح بصدور ذلك الكتاب وتوزيعه، حيث تطاول فيه على وصف النبي عن هؤلاء الشجعان والأبطال بأنهم خير أجناد الأرض وصفهم بخير نسوان الأرض، حسب البلاغ.

وتابع البلاغ؛ في الوقت الذى يحارب فيه أبطال الجيش في سيناء لتحريرها من الجبناء وأهل الشر يخرج المشكو في حقه بكتاب يستنكر فيه تلك المجهودات ومحرفاَ لحديث النبي، في غيبة من وزارة الثقافة، وكذا هيئة الكتاب التي سمحت بتداوله في المعرض وعمل ندوة للكاتب المشكو في حقه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 16 مايو.. الحكم في اتهام الشاعر جلال البحيري بإهانة المؤسسة العسكرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق القبض على مرتكبى سطو مسلح على «بنزينة» بالإسماعيلية
التالى إحباط محاولة تهريب كاميرات ولوازم أنظمة مراقبة بميناء الدخيلة بالإسكندرية