أخبار عاجلة
شاهد كيف علق النجوم علي مباراة مصر والسعودية -
بيتزي يجري 3 تغييرات قبل المباراة -
متعب للاعبي المنتخب: «شدوا حيلكو يا رجالة» -
تكريم نجوى كرم بجائزة الثقافة الفرنسية.. شاهد -

تأجيل محاكمة المتسببين في مقتل عقيد طيار بالإسماعيلية لجلسة 3 يونيه

تأجيل محاكمة المتسببين في مقتل عقيد طيار بالإسماعيلية لجلسة 3 يونيه
تأجيل محاكمة المتسببين في مقتل عقيد طيار بالإسماعيلية لجلسة 3 يونيه

-

قررت محكمة جنح ثالث اﻹسماعيلية تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل العقيد طيار تامر صفي الدين عن طريق الخطأ في القضية رقم 3286 لسنة 2018 جنح ثالث الاسماعيلية إلى جلسة 3 يولية المقبل مع استمرار حبسهم.

وكان مدير امن الإسماعيلية تلقى اخطارا من مستشفى الاسماعيلية العام بوصول المجنى عليه "تامر صفى الدين محمد " عقيد طيار جثة هامدة نتيجة اصطدامه بسيارة مسرعة على الطريق الدائرى دائرة قسم ثالث الإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان الحادث والى المستشفى حيث تبين لضباط الشرطة ان الجثة لعقيد طيار وان السيارة التى صدمته سيارة شرطة تابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء وتم اخطار الشرطة العسكرية فى حينها.

ودلت التحريات ان سيارة الشرطة كان يقودها نجل ضابط شرطة تم ضبط نجل الضابط والمجند المسئول عن السيارة واعترف نجل فى أقواله انه أثناء توقفه على الطريق الدائرى داخل سيارة الشرطة عهدة والده ففوجئ ب 4 اشخاص يضايقونه ويعاكسونه وعندما نزل من السيارة قام الشباب الاربعة بركوب السيارة نكاية فيه لمضايقته وقاموا بعمل عدة حركات بالسيارة لمضايقة نجل الضابط مما ادى الى طلوع السيارة على الرصيف واصطدامها بالمجنى عليه الذى لقى مصرعه وفر المتهمين هاربين.

وفى حينها تم التحفظ على المجند والسيارة ونجل الضابط وقررت النيابة  حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات ثم تم اخلاء سبيلهما .

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد احمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية بالإسماعيلية  ضم العميد مدحت منتصر رئيس المباحث الجنائية والعميد محمد طلعت وكيل ادارة البحث الجنائى والرائد محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية ومعاونيه اوكل لفريق البحث ضرورة كشف غموض الحادث والقبض على المتهمين وتقديمهم للعدالة ،وتوصل فريق البحث ان وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص من نفس المنطقة التى وقع فيها الحادث .

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين الاربعة وتحرر المحضر اللازم بواقعة القبض وقررت النيابة حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق ثم تم احالتهم الى محكمة جنح ثالث الاسماعيلية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تأجيل محاكمة المتسببين في مقتل عقيد طيار بالإسماعيلية لجلسة 3 يونيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق سقوط المتهم بقتل والديه بكفر الدوار في البحيرة
التالى "شك في سلوكها فقتلها".. إحالة عامل طعن طليقته بسكين في عين شمس للجنايات