أخبار عاجلة
هل هذا اللص صاحب أسوأ حظ في العالم؟ -

تجديد حبس اللنانية «منى المذبوح» بتهمة الإساءة للمصريين

تجديد حبس اللنانية «منى المذبوح» بتهمة الإساءة للمصريين
تجديد حبس اللنانية «منى المذبوح» بتهمة الإساءة للمصريين

-

انتهت محكمة مصر الجديدة، منذ قليل، من نظر تجديد حبس اللبنانية منى المذبوح، في اتهامها بنشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ينطوي على عبارات وألفاظ تسيء إلى المصريين، بحضور المتهمة وسط حراسة أمنية مشددة من قوات الأمن.

 

يذكر أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أمر بحبس المواطنة اللبنانية منى مذبوح، 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

 

وتباشر نيابة استئناف القاهرة تحت إشراف المستشار محمد سراج، أبو شنب المحامي العام الأول بالنيابة، التحقيق مع المتهمة التي ألقت قوات الأمن القبض عليها قبل مغادرتها البلاد، استجابة لقرار النائب العام بضبطها وإحضارها.

 

 وكانت عدة بلاغات تم تحريكها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع «مذبوح»، على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالبت البلاغات بإدراجها علي قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة وعقب تنفيذها العقوبة التي قد يقضي عليها بها ترحيلها إلى بلادها ومنعها نهائيا مدى حياتها من دخول مصر. 

 

وألقت قوات أمن مطار القاهرة القبض على اللبنانية منى مذبوح، تنفيذًا لقرار النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بضبط وإحضار المذكورة على خلفية توجيهها اتهامات وإساءات للشعب المصري والقيادة السياسية من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تجديد حبس اللنانية «منى المذبوح» بتهمة الإساءة للمصريين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق السيطرة على حريق هائل في مخبز آلي بحلوان
التالى اليوم.. محاكمة المتهم بذبح طبيب الساحل داخل عيادته