أخبار عاجلة

مصرع ميكانيكي سقطت به شرفة منزله شرق الإسكندرية

مصرع ميكانيكي سقطت به شرفة منزله شرق الإسكندرية
مصرع ميكانيكي سقطت به شرفة منزله شرق الإسكندرية

-

وإليكم تفاصيل الخبر مصرع ميكانيكي سقطت به شرفة منزله شرق الإسكندرية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي ميكانيكي مصرعه سقطت به شرفة الشقة سكنه بالطابق الخامس بعقار بمنطقة العصافرة قبلي شرق الإسكندرية، فيما قرر حي المنتزه ثان إخلاء العقار من السكان إلا أنهم رفضوا إخلائه لعدم وجود سكن بديل.

تلقى قسم شرطة ثان المنتزه إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط جزء من شرفة شقة بعقار بشارع الجبل بمنطقة العصافرة قبلي بدائرة القسم، انتقل مأمور وضباط قسم شرطة ثان المنتزه وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة أن العقار محل البلاغ مساحته 110 أمتار مربع تقريباً «بناء قديم أسقف خرسانية» مكون من 5 طوابق بكل طابق شقة «مأهول بالسكان». وكشفت المعاينة أنه أثناء تواجد قاطن شقة الطابق الخامس المدعو«أ.ع.م»، 45 سنة، ميكانيكي، بشرفة الشقة سكنه سقطت به بالطريق العام ما أدى لإصابته باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل المصاب لمستشفي التأمين الصحي بطوسون وتوفي عقب وصوله المستشفى، وبسؤال زوجته «ف.س.ج»، 40 عاما، ربة منزل، أيدت ما جاء بالفحص وأرجعت سبب سقوط الشرفة لقدم العقار ولم تتهم أحد بالتسبب في وفاة زوجها.

وقرر مهندسو حى ثان المنتزه إخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط إلا أن قاطني العقار رفضوا الإخلاء وقرروا الإقامة على مسؤوليتهم لعدم وجود سكن بديل.

تم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، وحرر المحضر إداري قسم ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع ميكانيكي سقطت به شرفة منزله شرق الإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق إزالة عقار آيل للسقوط بمركز أبو كبير في الشرقية
التالى القبض على 4 تجار مخدرات بينهم سيدة فى حملة أمنية بالقاهرة