أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة 4 فى انقلاب سيارة ببني سويف -

إحالة 5 من المتهمين بقضية «سلاح الوراق» إلى الجنايات

إحالة 5 من المتهمين بقضية «سلاح الوراق» إلى الجنايات
إحالة 5 من المتهمين بقضية «سلاح الوراق» إلى الجنايات

-

وإليكم تفاصيل الخبر إحالة 5 من المتهمين بقضية «سلاح الوراق» إلى الجنايات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحال المستشار وائل الدرديرى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، 5 من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«سلاح الوراق»، إلى محكمة الجنايات، ولم تحيل النيابة رئيس مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة ثانٍ و2 من معاونيه ومخبر وأمين شرطة بالقسم إلى المحاكمة، نظرًا لاستكمال التحقيقات بشأن وقائع الاتهام المنسوبة إليهم.

ويواجه الشرطيون تهم بتلفيق الاتهامات للمواطنين بحيازة أسلحة وذخائر، والاشتراك مع باقى المتهمين في الاتجار بالأسلحة النارية.

وتسلمت النيابة تقرير خبراء الإذاعة والتليفزيون حول التسجيلات الصوتية لــ 3 ضباط وأميني شرطة في القضية، ومضاهاتها ببصمة الصوت التي تم أخذها من بعض الضباط المتهمين بالتسجيلات المقدمة من باقي المتهمين.

وذكرت التحقيقات أن المتهم التاسع بالقضية اعترف تفصيليًا بأنه كان يورد المخدرات للضباط الـ3، وأنه يعمل بتجارة المخدرات واتفق مع الضباط وأميني الشرطة المتهمين على توريد المخدرات لهم مقابل عدم إلقاء القبض عليه، واستمر في إمدادهم بالمخدرات لسنوات، وعلم أنهم يستخدمونها في تلفيق الاتهامات للمواطنين.

وكان تم الكشف عن الجريمة عندما ألقي كمين أمني القبض على «تاجر» أعلى دائري الوراق بحوزته 22 قطعة سلاح داخل سيارة ميكروباص، واعترف المتهم بأنه يحضرها من أسيوط لأمين شرطة بقسم شبرا الخيمة ثان، وبالقاء القبض على أمين الشرطة تم الكشف عن باقي المتهمين والذين على رأسهم رئيس مباحث، ومعاوني قسم شبرا الخيمة ثاٍن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إحالة 5 من المتهمين بقضية «سلاح الوراق» إلى الجنايات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق مصرع طفل أسفل عجلات ترام الرمل بالإسكندرية
التالى كاميرات المراقبة تقود الأمن لضبط عاطل قتل سائق توك توك بالبساتين