أخبار عاجلة
هل تغير لون عيني الطفل أمر طبيعي؟ -
بيتزي: نخطط للآسيوية.. المولد: خصمنا قوي -
هل يستوي الذين «يعلمون» والذين لا «يعلمون» -

مباحث القاهرة تعيد سيارة الشركة اللوجيستية بعد سرقتها بساعات

مباحث القاهرة تعيد سيارة الشركة اللوجيستية بعد سرقتها بساعات
مباحث القاهرة تعيد سيارة الشركة اللوجيستية بعد سرقتها بساعات

-

تمكن ضباط مباحث القاهرة من إعادة سيارة محملة بـ5 أطنان حديد تابعة لشركة إمداد الخدمات اللوجيستية بعد سرقتها بساعات عن طريق تتبع جهاز gbs، والقبض على المتهم بسرقة السيارة.

 

وتبلغ قسم شرطة المعصرة من المدعو «أحمد عبد المجيد حسن»، 35 سنة، مدير عام شركة إمداد الخدمات اللوجستية، ومقيم بالجيزة بأنه أثناء سير المدعو «محمود حسن عثمان أحمد» 46 سنة، سائق بالشركة بالسيارة رقم «ع ن ب 672»، نقل ماركة مرسيدس، والمحملة بكمية من حديد التسليح وزنت 5 طن من منطقة السادات، وفي طريقها إلي محافظة المنيا بطريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام مزارع دينا، دائرة قسم شرطة الشيخ زايد، اعترض طريقة مجموعة من الأشخاص منتحلين صفة رجال الشرطة، واجبروه على الترجل من السيارة، واستولوا عليها وفروا هاربين.

 

وأضاف بأن السيارة مزودة بجهاز تتبع GPS، ومن خلال تتبعه للسيارة تمكن من تحديد مكانها، وضبطها حال مرورها أمام مصنع النصر للسيارات، دائرة القسم، وبداخلها أحد المتهمين.

 

وبالانتقال والفحص بمعرفة النقيب محمد أبو بكر الزناتي، معاون مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة تتبين أن المتهم المضبوط يدعي أشرف محمد مصطفي السكري، 48 سنة، سائق، والسابق اتهامه في قضيتين.

 

وبمواجهته بما ورد من معلومات، وما أسفر عنه الضبط  اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة بالاشتراك مع كلا من: أحمد النجار، فايز، وعلاء موسى مصطفى.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتطوير مناقشة المتهم المضبوط عن باقي عناصر التشكيل، والعمل على ضبطهم، وعما ارتكبوه من حوادث أخرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مباحث القاهرة تعيد سيارة الشركة اللوجيستية بعد سرقتها بساعات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق مد أجل النطق بالحكم على المتهمين بـ "ولاية الجيزة" لجلسة 7 يوليو
التالى 30 سبتمبر الحكم في دعوى وقف إعلان نتيجة انتخابات «المحامين»