أخبار عاجلة
المهندس موسى عوني الساكت الناس متشوقة للتغيير -
مقتل مغني الراب إكس إكس إكس تنتيشن في فلوريدا -
برنامج خاص لإدارة مياه مادبا خلال عطلة العيد -

ضبط 3عاطلين بتهمة تصنيع أوراق مالية مزورة في السيدة زينب

ضبط 3عاطلين بتهمة تصنيع أوراق مالية مزورة في السيدة زينب
ضبط 3عاطلين بتهمة تصنيع أوراق مالية مزورة في السيدة زينب

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

ضبط 3عاطلين بتهمة تصنيع أوراق مالية مزورة في السيدة زينب

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في القبض على ٣ عاطلين لقيامهم بتصنيع أوراق مالية مزورة في السيدة زينب.

البداية عندما ورد اتصال تليفوني لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب من أحد أصحاب محال الملابس الجاهزة الكائنة بدائرة القسم مفاده تردد شخص على المحل لشراء بعض الملابس وبحوزته مبالغ مالية مقلدة.

على الفور انتقل ضابط مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبطه وتبين أنه "محمد.ب.م" عاطل، وبحوزته مبلغ 400 جنيه عبارة عن 20 ورقة مالية فئة 20 جنيهًا "مقلدة ".

بمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بتحصله عليها من "شعبان.ع.ج" صاحب محل بقالة " بقصد ترويجها، تم بإرشاده ضبط الأخير وعثر بحوزته على 150 ورقة مالية فئة 20 "مقلدة" بإجمالي 3000 جنيه.

بمناقشه الأخير اعترف بحيازته المبالغ المالية المقلدة بقصد ترويجها، وأضاف بتحصله عليها من "سمير.ف.إ" عاطل، مقابل مبلغ 400 جنيه عن كل 1000 جنيه مقلدة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط الأخير، وبحوزته مبلغ مالي 21 ألف جنيه من متحصلات الترويج وبتفتيش مسكنه عثر في داخله على ماكينة طباعة ألوان.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف باستخدامه ماكينة الطباعة الألوان المضبوطة بمسكنه في تزييف الأوراق المالية واصطناعها، وأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامي، تحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 3عاطلين بتهمة تصنيع أوراق مالية مزورة في السيدة زينب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق سقوط عصابة تنصب على راغبى العمل خارج البلاد
التالى كاميرات المراقبة تقود الأمن لضبط عاطل قتل سائق توك توك بالبساتين