أخبار عاجلة
انتهاء عقد كوبر مع الفراعنة رسميا -

القبض على مدرس بتهمة قتل طليقته بدار السلام

القبض على مدرس بتهمة قتل طليقته بدار السلام
القبض على مدرس بتهمة قتل طليقته بدار السلام

-

وإليكم تفاصيل الخبر القبض على مدرس بتهمة قتل طليقته بدار السلام

ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة القبض على مدرس للاتهامه بقتل طليقته بمنطقة دار السلام، وتبين من التحريات أن سبب الجريمة خلافات عائلية، تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

تبلغ لقسم شرطة دار السلام من الأهالي بمشاجرة ومتوفية بعقار ـ دائرة القسم بالانتقال عثر على جثة المدعوة "أيمان. م. ع" (47 عاما) مدرسة (توفت إثر إصابتها بجرح طعني نافذ من الناحية اليسرى بالبطن) بمحل الواقعة، وتم نقلها لمشرحة النيابة بزينهم، وبالفحص تبين أن المجني عليها اعتادت التردد على سكن طليقها المدعو "محمد.ح. س" (53 مدرس) مسرح الجريمة وبتاريخ اليوم وأثناء تواجدها بصحبته لإعداد الطعام وحال محاولتها الانصراف رفض طليقها ذلك، وحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين" تحصل عليه من مطبخ الشقة محدثا إصابتها التي أودت بحياتها.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزته، تحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القبض على مدرس بتهمة قتل طليقته بدار السلام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تأجيل محاكمة قاضيين بتهمة العمل السياسي لـ20 أغسطس
التالى أول ضحاية مصر والسعودية - وفاة عبدالرحيم محمد نجم الزمالك