مباحث الجيزة تكشف واقعة اختطاف طفل ودفع فدية

مباحث الجيزة تكشف واقعة اختطاف طفل ودفع فدية
مباحث الجيزة تكشف واقعة اختطاف طفل ودفع فدية

-

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة فى ضبط مرتكبى واقعة اختطاف طفل ومساومة أهله على دفع مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحه.

واستطاعت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة وقطاع الأمن العام كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ شريك بشركة مقاولات لقسم شرطة الطالبية بقيام مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل باختطاف نجله ( يبلغ من العمر 4 سنوات) من أمام العقار سكنه بدائرة القسم، وطلبهم منه 2 مليون جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم كل من: حارس العقار محل إقامة المجنى عليه - عامل بجراج بدائرة القسم -جزار - سائق -نقاش - عامل.

وتم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها المحتمل اختباؤهم بها وتضييق الخناق عليهم، ما اضطرهم إلى إطلاق سراح الطفل المختطف.. وبتكثيف الجهود تم ضبط مرتكبى الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابها بقصد الحصول على مبلغ الفدية من والد الطفل، وأرشدوا عن السيارة المستخدمة فى الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مباحث الجيزة تكشف واقعة اختطاف طفل ودفع فدية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق القبض على صاحب محطة وقود يخلط السولار بالمياه
التالى كاميرات المراقبة تقود الأمن لضبط عاطل قتل سائق توك توك بالبساتين