أخبار عاجلة
ميسي: لن أعتزل قبل تحقيق الحلم -
مقتل 4 أشخاص فى تحطم طائرة بغينيا -

تطورات مثيرة فى واقعة "سفاح ساقية مكي"

تطورات مثيرة فى واقعة "سفاح ساقية مكي"
تطورات مثيرة فى واقعة "سفاح ساقية مكي"

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

تطورات مثيرة فى واقعة "سفاح ساقية مكي"

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

تطورات مثيرة فى واقعة "سفاح ساقية مكي"


وقائع كثيرة ولكن الجريمة واحدة، ساقية مكى كانت تنعم بحالة من الهدوء ولكن بعد ظهور شاب يطلق عليه سفاح ساقية مكى، حدث للأهالى حالة من الزعر خوفا على أبنائهم، وتسرد "أهل مصر " فى السطور التالية قصة السفاح.

اعترف المتهم أمام النيابة بأنه اعتدى على اكثر من11 سيدة وفتاة بتتبعهن وتمزيق ملابسهن من مناطق حساسة وملامستها ثم يفر هاربا، وتبين من التحقيقات أن الشاب المتهم مريض نفسي ويفرط فى مشاهدة الأفلام الإباحية، وأن جيرانه لايعرفون عنه ارتكاب مثل تلك الوقائع وله تاريخ مرضي منذ عام 2008 ويعالج نفسيًّا ويعاني من سلوك عدائي تجاه السيدات.

وأضاف خلال التحقيقات أنه اعتدى على أكثر من 12 سيدة وفتاة بتتبعهن وتمزيق ملابسهن من مناطق حساسة وملامستها ثم يفر هاربًا.

وكان من ضمن ضحاياه مدرسة بالعقد الخامس من العمر، كانت تستقل سيارة ملاكي مع صديقتها، انتهز الشاب فرصة توقف السيارة بمحيط محطة مترو الساقية، وتعدى عليها محدثا إصابتها بالذراع وتم عمل 4 غُرز، لكنها أصرت على تحرير محضر رسمي بقسم شرطة الجيزة.

وكان من ضمن ضحاياه طالبة جامعية كانت بمحيط محطة مترو ساقية مكي، فوجئت بشاب يعتدي عليها بنصل حديدي لم تتأكد من ماهيته، محدثا إصابتها التي استلزمت عمل 5 "غُرز" باليد، لكنها لم تحرر محضرا.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إجرائتها لكشف حقيقة واقعة قيام شاب بإصابة الفتيات بمناطق حساسة بأجسادهن بواسطة سلاح ابيض بمنطقة ساقية مكي.

وتبين من تحريات اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، أن الواقعة حدثت بقيام شاب "مهتز" بمعاكسة فتاة وعند معاتبتها له قام بإصابتها في ذراعها بواسطة "نصل" تناوله من الأرض.

وعلى الفور نجحت الأجهزة الأمنية بإشراف العميد عبدالوهاب شعراوي رئيس مباحث غرب الجيزة، والعميد طارق حمزة مفتش مباحث الغرب، والمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة، في ضبط المتهم.

وتحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسه وعرضه على طبيب نفسى، لبيان مدى سلامة قواه العقلية، بعدما تقدم أهله بشهادة تفيد بأنه مريض نفسي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تطورات مثيرة فى واقعة "سفاح ساقية مكي" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق ضبط مدير شركة إلحاق عمالة بالخارج فى المنوفية نصب على عامل فى 17 ألف جنيه
التالى مصرع موظف بلدغة ثعبان فى المنوفية