أخبار عاجلة
وا أسفي على المنتخبات العربية -
التربية تستعير معلمين من الخارج! -
«بداية الحكاية» مشروع تخرج ضد سن اليأس -

تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

-

تشهد الميادين والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة، تزامنا مع مارثون امتحانات الثانوية العامة، كثافات مرورية متحركة في بعض الميادين.

وظهرت كثافات مرورية أعلي محور صفط اللبن من الدائرى إلى شارع السودان، وظهور كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر من المنيب إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

ويشهد كوبري عباس والجامعة كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج من نفق السلام للزارعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء، ومازالت أعمال إصلاحات كسر ماسورة مياه أمام طيبة مول تتسبب فى ظهور كثافات مرورية بسبب وضع دهشوم، ولم يتم الرصف مما إدى إلي بطء في حركة المرور للقادم من شارع مكرم عبيد حتى ميدان هشام بركات وسط انتشار الخدمات المرورية على كافة الطرق لملاحظة حركة السيارات. 

ويشهد نفق الأزهر تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبري أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالشرقية
التالى كاميرات المراقبة تقود الأمن لضبط عاطل قتل سائق توك توك بالبساتين