أخبار عاجلة

ننشر أسماء المتهمين في أكبر قضية للاتجار بالبشر

ننشر أسماء المتهمين في أكبر قضية للاتجار بالبشر
ننشر أسماء المتهمين في أكبر قضية للاتجار بالبشر

-

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» قرار الاتهام وأسماء المتهمين في أكبر قضية «للاتجار بالبشر» المتهم فيها 40 شخصًا، الذي أحيل منهم 25 متهما محبوس على ذمة القضية وضبط وإحضار 15 "هاربين " وتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

 

وتضم القضية سيدات، ومحاميين، وملازم أول متقاعد، وموظف بشركة تأمين «عربي الجنسية»، ومهندس ميكانيكا، وسكرتير جلسة بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، وكاتب المواليد بمكتب الصحة بالمركز الطبي، وموظف بمكتب التصديقات والخدمات القنصلية، وصاحب شركة لصيانة الكمبيوتر.

 

وشملت القضية 4 وقائع منها الاتجار بالبشر تحت ستار الزواج العرفي والتزوير في وثيقتي زواج أجانب، وطلب وأخذ مبالغ من المال على سبيل الرشوة للإخلال بواجبات الوظيفة الحكومية والتزوير في شهادات استثمار واختلاس مسودات أحكام.

 

ووافق النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين وحبسهم على ذمة القضية.

 

وكشفت هيئة الرقابة الإدارية أول خيط القضية بقيام أحد موظفي مكاتب التصديقات بوزارة الخارجية، بالاتجار في وظيفته بالاشتراك مع آخرين في ارتكاب جرائم الاتجار بالبشر، وتهريب المهاجرين والاختلاس المرتبط بالتزوير في محررات رسمية واستعمالها، والرشوة، وتقليد أختام إحدى الجهات الحكومية، والتزوير في محررات رسمية واستعمالها والاشتراك فيها، والحصول بدون وجه حق على خاتم تابع لإحدى الجهات الحكومية، والتداخل في وظيفة عمومية، والتحريض على الدعارة.

 

وأسماء المتهمين المحبوسين منهم والهاربين هم: «إبتسام.ع، فتحية .أ، أم هاشم.م، ليلى. أ، محمد.ا، صلاح.إ، السيد.ع، زينب.ر، زينب.ع، سامي .خ، عبد المنصف.ع ، عبد العاطى.س ، وليد.م، أحمد.ح، رامي.ع، عبد العزيز.أ ، مبارك .ن ، فرحانة.ع، م، مهدي.م، آيات.ح ، أحمد.ا، إبراهيم.م ،أيمان.م، أحمد.ع، السيد.م، كامل.م، علياء.أ، ياسمين.ع، نجوى.م، هند.م، آية.م، آمال. إ، نادية. ت، ميرفت.أ ، دعاء.ر، نعمة. ص، جهاد.ص، إيمان.ج ، أمينة. إ».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ننشر أسماء المتهمين في أكبر قضية للاتجار بالبشر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق إصابة شخصين في حادث تصادم سيارة ملاكي بالغردقة
التالى وفاة فتاة اعتدى عليها مسجل خطر لسرقتها بالشرقية