أخبار عاجلة
بريطانيا على خطى فرنسا.. في حظر الهواتف بالمدارس -
مكافأة لطفل .. تذكرة قطار مجانية لـ25 عاما -
أيام سوداء تتربص باللاجئين في أوروبا -

كثافات مرورية بمنزل كوبري «الجيش» بسبب أعمال الإصلاحات

-

تشهد محافظة القاهرة، خلال الذروة الصباحية، معدلات سير متوسطة على كافة المحاور على مستوى المدينة، وجميع الطرق تعمل بصورة طبيعية.

وصرحت الإدارة العامة للمرور، بظهور كثافات مرورية، بسبب أعمال الإصلاحات والتوسعة بمنزل كوبري الجيش - اتجاه شارع الثورة، مما أدى لظهور كثافات للقادم من مصر الجديدة و مدينة نصر حتى مناطق التجمعات و طريق السويس، وانتقل رجال المرور للتعامل معه، و تسيير حركة السيارات، وأشارت الإدارة، أنه لا زالت هناك أعمال إصلاحات كسر ماسورة مياه أمام "طيبة مول" تسببت في ظهور كثافات مرورية، مما أدى إلى بطء حركة المرور  للقادم من شارع مكرم عبيد حتى ميدان هشام بركات، وسط انتشار الخدمات المرورية على كافة الطرق، وأمر اللواء علاء متولي مدير المرور، بانتقال جميع الخدمات المرورية إلى تلك الأماكن.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتكثيف الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث، لتسيير الحركة المرورية، خاصة بأماكن الكثافات.

يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة، للحد من الحوادث تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كثافات مرورية بمنزل كوبري «الجيش» بسبب أعمال الإصلاحات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق التحقيق مع مستريح استولى على 90 مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها
التالى السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بالمنصورة