أخبار عاجلة
تصعيد جديد في النزاع التجاري بين الصين وأميركا -
روسيا تفرض رسومًا جمركية على سلع أمريكية -
«المركزي» يضع حداً أقصى لرسوم القروض والخدمات -
هاني مظهر -

اختفاء ربة منزل بطوخ في ظروف غامضة ببنها

اختفاء ربة منزل بطوخ في ظروف غامضة ببنها
اختفاء ربة منزل بطوخ في ظروف غامضة ببنها

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

اختفاء ربة منزل بطوخ في ظروف غامضة ببنها

تكثف مباحث القليوبية جهودها للعثور على ربة منزل من قرية تابعة لمركز شرطة طوخ اختفت في ظروف غامضة عقب توجهها إلى المستشفى العام ببنها لإجراء فحوص وتحاليل طبية صحبة أحد أقاربها وتم تحرير محضر بغيابها في مركز طوخ حمل رقم 7938 إداري طوخ.

تلقى العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز طوخ بلاغا من أهالي قرية كفر العمار يفيد باختفاء "س ع ع " 24 عاما، ربة منزل، منذ يومين.

تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى وتوصلت التحريات إلى أن المتغيبة توجهت صحبة إحدى أقاربها لإجراء فحوصات طبية في مستشفى العام بمدينة بنها، وبسؤال السيدة التي رافقتها قالت إنها اختفت أثناء تواجدهما داخل المستشفى حينما دخلت لأخذ عينات لتحليلها منها وحينما تأخرت في الخروج من القسم المخصص لأخذ العينات بحثت عنها فيه لكنها لم تعثر عليها.

وأكد أفراد أسرتها أنهم يبحثون عنها طول اليومين الماضيين بالقرية والقرى المجاورة وفى المستشفيات الأخرى الموجودة بالمحافظة والأقسام وغيرها لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اختفاء ربة منزل بطوخ في ظروف غامضة ببنها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق النيابة تستأنف على إخلاء سبيل أمل فتحي عضو حركة 6 أبريل
التالى كاميرات المراقبة تقود الأمن لضبط عاطل قتل سائق توك توك بالبساتين