أخبار عاجلة
الحكومة: كل ما يثار عن حركة المحافظين "إشاعات" -
بيكرمان : فالكاو رمز للكرة الكولومبية -

إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة.. وتحرير 279 مخالفة زيادة تعريفة

إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة.. وتحرير 279 مخالفة زيادة تعريفة
إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة.. وتحرير 279 مخالفة زيادة تعريفة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة.. وتحرير 279 مخالفة زيادة تعريفة

شهدت، اليوم الثلاثاء، الحركة المرورية، بمحور الأوتوستراد والنصر وصلاح سالم والمشير، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو، وشوارع فيصل والهرم، وصولًا إلى ميادين الجيزة، والكورنيش، معدلات سير طبيعية، بالتزامن مع وقت الإفطار، وسط تمركز الخدمات الأمنية والمرورية لمتابعة الحالة الأمنية والتيسير على المواطنين.

وأغلق رجال المرور نفق الأزهر لمدة نصف ساعة، تحسبًا لوقوع حوادث سير أثناء الإفطار، وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، التي انتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

وعلى جانب آخر، تم ضبط 49 ألفا و988 مخالفة مرورية متنوعة، وأبرزها 279 مخالفة زيادة التعريفة المقررة، و600 مواقف عشوائية، 7954 "انتظار خاطئ"، 443 تحميل ركاب زيادة عن الحمولة خلال حملات مرورية وانضباطية لمتابعة انتظام جميع وسائل النقل والمواصلات واتخاذ الإجراءات التنسيقية لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب دون مبرر بموقف سيارات "الأجرة، السرفيس".

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا الحر» تحسبًا لحدوث أعطال السيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

ووزعت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات التي تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة.. وتحرير 279 مخالفة زيادة تعريفة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق 12 اغسطس ..الحكم على أحمد عز بقضية غسيل الأموال
التالى "تموين الجيزة" يضبط 37000 لتر سولار بالصف قبل بيعهم فى السوق السوداء