أخبار عاجلة
ليفربول يعلن رقم قميص ساديو ماني الجديد -
عاجل| انفجار بترولى بإيران -
انتحار كهل بالمستشفى الجهوي بجندوبة -

حبس شخص اقتحم فيلا بالشروق واستولى على محتوياتها

حبس شخص اقتحم فيلا بالشروق واستولى على محتوياتها
حبس شخص اقتحم فيلا بالشروق واستولى على محتوياتها

وإليكم تفاصيل الخبر

حبس شخص اقتحم فيلا بالشروق واستولى على محتوياتها

قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة ، وبإشراف أحمد حنفي المحامي العام، حبس مرتكب واقعة السطو على إحدى الفيلات بالشروق وسرقة خزينة بمحتوياتها.

وكان قسم شرطة الشروق بالقاهرة قد تلقى بلاغا من مواطن مقيم بإحدى الفيلات بالمنطقة قرر أنه عقب عودته لفيلته صحبة زوجته عقب قضاء إجازة، اكتشف وجود آثار احتراق بعض قطع الأثاث، وسرقة خزينة حديدية بها 15 ألف جنيه مصرى ، 580 دولار أمريكي، مبلغ 200 يورو ، كمية من المشغولات الذهبية والفضية ، كمية من الإكسسورات والمتعلقات الشخصية ، مفتاح سيارته.

قام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بوضع خطة بحث تم التوصل من خلالها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل حارس الفيلا المجاورة للفيلا سكن المجنى عليه تم ضبطه.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وقرر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وسفر والده لبلدته، وعلمه بعدم تواجد قاطنى الفيلا محل الواقعة المجاورة للفيلا حراسة والده، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، حيث قام بالتسلل إلى الفيلا واستطاع الدلوف داخلها عن طريق نافذة ألوميتال غير محكمة الغلق واستولى على الخزينة وما بداخلها، كما قام بإحضار عبوة مملوءة بسائل البنزين وإشعال النيران بإحدى الغرف وفتح اسطوانة البوتاجاز للمساعدة على إضرام النيران بقصد طمس آى آثار خلفه قد تؤدى لتحديد هويته.

وعقب ذلك إصطحب الخزينة لمسكنه حيث تمكن من فتحها واستولى على ما بداخلها من مبالغ مالية وقام بإخفائها بفيلا تحت الإنشاء مجاورة للفيلا محل الواقعة وبداخلها باقى المسروقات، وأضاف بشرائه هاتف محمول من متحصلات الحادث تم بإرشاده ضبط المبالغ المالية المستولى عليها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس شخص اقتحم فيلا بالشروق واستولى على محتوياتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق إيداع الطفلة نيلي الشاهدة على مقتل أطفال المريوطية دار رعاية
التالى إحالة عاطل للجنايات قتل جاره لمعاتبته على معاكسة أمه بالكلب