القبض على قاتل فكهاني حلوان

القبض على قاتل فكهاني حلوان
القبض على قاتل فكهاني حلوان

مشاجرة أنهت حياة فكهاني حلوان، بعد أن اعتدى عليه بالضرب جاره باستخدام شومة، مما تسبب في إصابته، وتوفي عقب ذلك متأثرا بإصابته، عقب معاتبته له على افتراشه بضائعه أمام عقار سكنه، الأمر الذي تطور لمشاجرة، وعقب الصلح بينهما، شعر الفكهاني بإعياء نتيجة إصابته وتوفي أثناء إسعافه، وتم إحالة المتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من مستشفى النصر باستقبالها "أيمن. ط. ر" 33 سنة، فكهاني، توفي إثر اصابته بجرح قطعي بفروة الرأس، وبالانتقال والفحص وبسؤال شقيق المتوفي "سيد ط ر" 37 سنة، فكهاني، قرر بأنه حدثت مشادة كلامية بين شقيقه المتوفي و"خالد أ أ" 45 سنة، بسبب معاتبة الأخير لشقيقه لافتراش بضائعه أمام العقار سكنه.

 

وأشار شقيق المجني عليه أن الأمر تطور إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بعصا خشبية "شومة" محدثا إصابته، وتم الصلح والتراضي بينهما فى المحضر رقم 8267 لسنة 2018، وعقب ذلك بأيام شعر المجني عليه بحالة إعياء نتيجة إصابته، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، إلا أنه توفي أثناء إسعافه، واتهم الطرف الثاني بالتسبب في وفاة شقيقه.

 

ومن خلال الأكمنة تم ضبط المتهم، وبحوزته سلاح ناري "بندقية خرطوش" تركي، و7 طلقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة فى الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وأقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القبض على قاتل فكهاني حلوان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق استئناف محاكمة 213 متهما من «بيت المقدس»
التالى دوريات الأمن تضبط 3 آلاف متسول في 30 يوما