سرقة «توكتوك» بالسلام تكشف هاربا من تهمة قتل بالسعودية

سرقة «توكتوك» بالسلام تكشف هاربا من تهمة قتل بالسعودية
سرقة «توكتوك» بالسلام تكشف هاربا من تهمة قتل بالسعودية

 

تمكن رجال مباحث القاهرة من إلقاء القبض على عاطل، أثناء محاولته سرقة سائق توك توك بالإكراه، حيث تبين أن المتهم هارب من قضية قتل باكستانى الجنسية داخل المملكة العربية السعودية، وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

 

البداية كانت أثناء تفقد النقيب على عماد الدين، معاون مباحث قسم شرطة السلام أول، الحالة الأمنية بمنطقة مساكن إسكندرية، فتناهى إلى سمعه صوت استغاثة أحد الأشخاص، وباستبيان الأمر تمكن من ضبط «هلال.ر-19 سنة- عاطل»، وبحوزته سلاح أبيض «كتر»، أثناء شروعه فى سرقة «توك توك» كرها عن قائدها «أحمد ط ج- 17 سنة»، المصاب بجرح قطعي بالوجه والرقبة.

 

وبسؤال المجني عليه، قرر أنه أثناء سيره بمنطقة «أبو رجيلة» استوقفه المتهم، وطلب منه توصيله لمنطقة مساكن إسكندرية، وفور وصولهما هدده بالسلاح الأبيض حيازته بقصد سرقة الدراجة قيادته بالإكراه، وحال مقاومته تعدى عليه محدثاً إصابته، فاستغاث بالقوات، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.

 

وتبين من خلال الكشف على المتهم أنه مطلوب ضبطه بالمملكة العربية السعودية على ذمة قضية قتل، وبمراجعة الشرطة الدولية «الإنتربول» بقطاع الأمن العام، تبين أن المتهم مطلوب لدى السلطات بالمملكة العربية السعودية في واقعة قتل باكستانى الجنسية بتاريخ 3/1/2018، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة التى تولت التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سرقة «توكتوك» بالسلام تكشف هاربا من تهمة قتل بالسعودية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق "الأب الشيطان " يهتك عرض طفلته.. ويبرر موقفه بغياب الزوجة
التالى ضبط 70 بائعا متجولا وتنفيذ 155 حكما قضائيا خلال حملات بوسائل النقل