أخبار عاجلة

مصرع شخص مجهول الهوية في حادث سير بكورنيش الإسكندرية

مصرع شخص مجهول الهوية في حادث سير بكورنيش الإسكندرية
مصرع شخص مجهول الهوية في حادث سير بكورنيش الإسكندرية

لقي شخص مصرعه أثناء سيره بطريق الكورنيش في الإسكندرية، إثر صعود إحدى السيارات لمكان سير المشاه والاصطدام به، اليوم الأحد.

 

وتلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا من السيد العميد مأمور قسم أول الرمل من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة، ومتوفي بطريق الجيش منطقة سان استيفانو الحارة البحرية.

 

وبانتقال قيادات المديرية وقوات من الحماية المدنية وضباط إدارة المرور لمكان الحادث، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم «ر ل ص ٣٧٦١ مصر» ماركة دايو لانوس «تم ضبط قائدها» بطريق الكورنيش اختلت عجلة القيادة بيد قائدها ما أدى إلى انحرافها وصعودها أعلى الرصيف يمين الطريق، واصطدامها بسور الكورنيش بأحد الأشخاص «جارٍ تحديد هويته» تصادف تواجده بمكان الحادث، ما أدى لوفاته وانقلاب السيارة بنهر الطريق واشتعال النيران بها وتفحمها بالكامل.

 

كما حدثت تلفيات بسور الكورنيش، وتمت إزالة آثار الحادث، وتسيير حركة المرور على الفور، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وإخطار قسم الأدله الجنائية، واتخاذ إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع شخص مجهول الهوية في حادث سير بكورنيش الإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق تحرير مزارع بعد اختطافه ومساومة أهله على دفع 250 ألف جنيه
التالى النائب العام يصدر بيانا عاجلا بشأن حادث تصادم المنيا.. ويأمر بضبط سائق تريلا