أخبار عاجلة
محافظ دمياط: تقسيط رسوم توصيل الغاز للمنازل -

«السحل حتى الموت».. مسن يواجه ثلاثة لصوص بالجيزة

«السحل حتى الموت».. مسن يواجه ثلاثة لصوص بالجيزة
«السحل حتى الموت».. مسن يواجه ثلاثة لصوص بالجيزة

تعرض رجل مسن لعملية سحل حتى الموت على يد 3 عاطلين لسرقة الـ«توك توك» الخاص به في منطقة بولاق الدكرور، بعدما حاول التشبث به ومنعهم من سرقته.

 

وحاول المجنى عليه  التشبث بـ«التوكتوك» فقاموا بجره وسحله على الأرض لمسافة طويلة حتى ارتطم رأسه بجسم صلب، أدى إلى مصرعه، وفر المتهمون هاربين.

 

وتلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول مسن يبلغ من العمر قرابة 65 عاما مصابا بعدة إصابات تنوعت بين جروح وكدمات وسحجات نتيجة تعرضه للسحل، والذي فارق الحياة قبل إسعافه.

 

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، فتبين أن المجني عليه يعمل سائق توك توك، وخرج من منزله صباحا للعمل، فاستقل معه 3 شباب بحجة توصيلهم، وأثناء سيرهم استغل المتهمون كبر سنه فقاموا بدفعه إلى الخارج.

 

وقاد المتهمون العجوز مسحولا على الأرض بعد أن تشبث بالتوك توك، محاولا إيقافه، ومنعهم من سرقته، لعدة أمتار حتى ارتطم رأسه بالأرض وترك التوك توك وفروا هاربين، بينما تمكن القوات من إلقاء القبض على 2 من المتهمين وتم إعداد عدة أكمنة لضبط الثالث.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «السحل حتى الموت».. مسن يواجه ثلاثة لصوص بالجيزة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق بروفايل| المستشار عادل بعبش رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق
التالى إصابة 12 شخصًا إثر سقوط سيارة في ترعة المحمودية بالإسكندرية