أخبار عاجلة

نشرة أخبار الخطف - رجل أعمال وشاب وطفل

نشرة أخبار الخطف - رجل أعمال وشاب وطفل
نشرة أخبار الخطف - رجل أعمال وشاب وطفل

نشرة أخبار الخطف - رجل أعمال وشاب وطفل



تقدم جريدة البشاير لقرائها الأعزاء، نشرة أخبار الخطف وأبرز قضايا الخطف في جمهورية مصر العربية..

...............

نيابة العمرانية: تجديد حبس 6 متهمين متورطين في خطف طفل بالطالبية

قررت نيابة العمرانية، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابات العمرانية والطالبية، حبس 6 متهمين متورطين في خطف نجل مهندس بمنطقة الطالبية، وطلب فدية مليوني جنيه، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكان ضباط مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، تمكنوا من إلقاء القبض على منفذي واقعة اختطاف طفل ومساومة أسرته على مليوني جنيه فدية.

وتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا من شريك بشركات مقاولات باختطاف مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل، نجله - عمره 4 سنوات- من أمام العقار سكنه بدائرة القسم، وطلبهم منه مليوني جنيه فدية لإطلاق سراحه.

وتبين أن حارس العقار محل إقامة المجني عليه أصل بلدته الفيوم سبق اتهامه في قضية سرقة وسائل نقل، وعامل بجراج، وجزار و3 آخرين، وراء الواقعة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تجديد حبس مهندس و3 عاطلين بتهمة خطف شاب وتصويره عاريا بأكتوبر

جددت نيابة ثانٍ أكتوبر، تحت إشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، حبس مهندس و3 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بخطف شاب وتصويره عاريًا وإجباره على توقيع 9 إيصالات أمانة على بياض، لوجود خلافات عائلية بين المجني عليه وشقيقه المتهم الأول، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي أشرف عليها اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بأنه في أثناء متابعة ضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ أكتوبر للحالة الأمنية، فتناهى لسمعهم صوت استغاثة صادرة من سيارة، فتم مطاردتها وضبط مستقليها.

وأفادت التحريات التي أجراها اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعقيد عصام نبيل مفتش مباحث أكتوبر، بأن مهندسًا استعان بـ3 من أصدقائه واستدرجوا طالبا واختطفوه، ثم اعتدوا عليه بالضرب وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وصوروه عاريًا.

واعترف المهندس، أن الطالب هدد شقيقة زوجته بنشر صور فاضحة لها عبر شبكة الإنترنت، ما دفعه لاستدراجه وارتكاب الواقعة لمنعه من تهديدها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تجديد حبس 5 بتهمة خطف رجل أعمال خليجي لسرقته في الهرم

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم، حبس 5 متهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الخطف والاحتجاز دون وجه حق، لرجل أعمال خليجي وسرقة متعلقاته الشخصية. 

ووفق ما جاء في تحقيقات النيابة، كانت بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغا من رجل أعمال خليجي يقيم بمصر ومبيض محارة بتعرضهما للسرقة على يد 4 أشخاص تحت تهديد السلاح، وأن المتهمين جردوا الخليجي من ملابسه تماما وقاموا بتصويره عاريا وتهديده لعدم الإبلاغ عنهم. 

ووفق ما ورد في التحريات، أنه باستجوب مبيض المحارة المرافق للمجني عليه أثناء الواقعة، تبين تورطه في الجريمة وتخطيطه لها، وأنه تعرف على الخليجي منذ 5 سنوات عندما استعان به الأخير لتشطيب شقته واستمرت العلاقة بينهما وتوطدت لعلاقة صداقة حيث كان يسافر الخليجي لدولته ويعود مرة أخرى للإقامة برفقة زوجته المصرية. 

وأضافت التحقيقات، أن المتهم استعان بفتاة و4 شباب استأجروا شقة بمنطقة الهرم من مالكتها لمدة 10 أيام بحجة اشتراكهم في دورة تربية رياضية وقام المتهم الرئيسي بإيهام صديقه الخليجي بتعرفه على فتاة بإحدى "الكافيهات" ورغبته في اصطحابه للذهاب إليها وقضاء سهرة معها وكان الخليجي يؤجل الذهاب معه وتكرر طلب المتهم حتى استجاب صديقه له وتوجها بالفعل إلى الشقة.

ودخل الخليجي برفقة الفتاة لإحدى غرف الشقة ثم فوجئ بعدها بـ4 أشخاص يقتحمون الغرفة ويجردونه من ملابسه وقيدوه بالحبال، وصوروه عاريا واستولوا منه على هاتفه وبطاقات ائتمان وحصلوا منه تحت التهديد على كلمة السر الخاصة بها وتمكنوا من سحب مبلغ 14 ألف جنيه ثم تركوه وصديقه بالشقة وفروا هاربين واحتجزوه بالشقة لمدة 4 ساعات، حتى تمكن الخليجي وصديقه مبيض المحارة من الخروج وتوجها لقسم الشرطة الذي كشف حيلة المتهم وأنه من خطط للجريمة، وأرشد عن باقي المتهمين وجرى ضبطهم.

السابق غدا.. نظر محاكمة 213 بقضية تنظيم بيت المقدس
التالى غدًا.. الحكم في طعن المتهمين بسرقة خط الغاز فى المنيا