أخبار عاجلة
«الجباس» يكشف حقيقة مفاوضات القطبين معه -
حقيقة شراء تركي أل الشيخ نادي منتخب السويس -
Best Amazon Prime Day 2018 deals: Smart home - CNET -
شوقي السعيد: تعمدت إصابة وليد سليمان لأنه سبني -

ضبط 122 طن مواد غذائية مجهولة داخل مخزن بالمرج

ضبط 122 طن مواد غذائية مجهولة داخل مخزن بالمرج
ضبط 122 طن مواد غذائية مجهولة داخل مخزن بالمرج

وإليكم تفاصيل الخبر ضبط 122 طن مواد غذائية مجهولة داخل مخزن بالمرج

ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، 122 طنا من المواد الغذائية مجهولة المصدر، وألقت القبض على مسئول عن مخزن للمواد الغذائية، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، بإدارة «جميل.ص» 30 عامًا، مسئول عن مخزن مواد غذائية بدون ترخيص، وبحوزته كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المخزن على 122 طنا من المواد الغذائية، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 122 طن مواد غذائية مجهولة داخل مخزن بالمرج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق سها مجرمة المريوطية تدلي باعترافات خطيرة أدلت سها. ع. م 38 سنة المتهمة بإلقاء جثث أطفالها الثلاثة بطريق المريوطية خلال تحقيقات النيابة محرر المتحدون ج.و | ١٥يوليو٢٠١٨
التالى تنسيق الثانوية الأزهرية 2018.. كل ما تريد معرفته.. مؤشرات التنسيق وإجراءت القيد بالكليات