أخبار عاجلة

ضبط أحد مرتكبي واقعة مقتل عامل بالفيوم

ضبط أحد مرتكبي واقعة مقتل عامل بالفيوم
ضبط أحد مرتكبي واقعة مقتل عامل بالفيوم

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

ضبط أحد مرتكبي واقعة مقتل عامل بالفيوم

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

ضبط أحد مرتكبي واقعة مقتل عامل بالفيوم

نجحت الأجهزة الأمنية بالفيوم في ضبط أحد مرتكبي واقعة مقتل عامل بدائرة مركز شرطة إطسا.


جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف غموض ما تبلغ لمركز شرطة إطسا بالفيوم بالعثور على جثة "مصطفى.أ.م" ، 43 عاما، عامل، وبها إصابات عبارة عن جروح بالرأس والبطن والرقبة، وبسؤال نجلته لم تتهم أو تشتبه في أحد.

تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من "أحمد.م.د"، 29، سائق؛ و"أحمد.م.ع "، سن 26، سائق "هارب وجار ضبطه".

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، حيث قاما باستدراج المجني عليه لمكان الواقعة وقام المتهم الهارب بتوجيه عدة طعنات للمجني عليه بواسطة سلاح أبيض، بينما قام الأول بضربه بحجر على رأسه حتى فارق الحياة، ثم استوليا على هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته؛ وبإرشاده تم ضبط المسروقات والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط أحد مرتكبي واقعة مقتل عامل بالفيوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق سقوط تشكيل عصابى انتحل صفة رجال شرطة واستولى على مليون جنيه من شركة بعابدين
التالى توقعات صندوق النقد الدولى للاقتصاد المصرى خلال العام الجارى.. ارتفاع معدل النمو لـ5.5%.. واستقرار متوسط التضخم عند 14.4%.. وانخفاض الدين لـ86%.. والمراجعة الرابعة فى نوفمبر المقبل يليها شريحة بـ2 مليار دولار