أخبار عاجلة
تعرف على تطورات ملف المعارين فى الأهلي -
دراسة: أحماض أوميجا 3 لا تفيد القلب كثيرا -
أحمدي يعطل مخطط مدرب الاتحاد -

المتهم بطعن سيدات شبرا يتراجع عن اعترافاته: "كنت سكران"

المتهم بطعن سيدات شبرا يتراجع عن اعترافاته: "كنت سكران"
المتهم بطعن سيدات شبرا يتراجع عن اعترافاته: "كنت سكران"

وإليكم تفاصيل الخبر

المتهم بطعن سيدات شبرا يتراجع عن اعترافاته: "كنت سكران"

تراجع المتهم بطعن سيدتين في منطقة روض الفرج، عن اعترافه بأن إصابتهن كانت جراء محاولته سرقتهن، موضحًا أنه كان في حالة سُكر، ولم يكن يدري بما فعله.

جاء ذلك بعدما عرض رجال المباحث على المتهم مقطع فيديو من أحد المحلات التجارية، يكشف قيادته سيارة أحد أقاربه.

واعترف المتهم بأنه لا توجد صلة بينه وبين الضحايا، مضيفًا أنه تعدى عليهن دون سبب خلال سيرهن.

واستدعت الشرطة صاحبة البلاغ الأول "ح. م"، رقم 4091 جنح روض الفرج، عاملة بإحدى المحلات التجارية بشارع شبرا، مصابة بجرح قطعي فى منطقة حساسة من الخلف، وتعرفت الضحية، على المتهم ووصفت السيارة التي كان يقودها وقت الواقعة، مؤكدة عدم وجود أي رابط بينهما، ولا تعرف سبب شروع المتهم في قتلها.

فيما أكدت المجني عليها الثانية، عاملة بصيدلية، 34 عاما، في محضر الشرطة  أن قائد سيارة اقترب منها خلال سيرها بشارع الترعة، وحاول طعنها في جانبها إلا أنها تفادت الموقف وحاولت إبعاده بيدها ما أسفر عن إصابتها في ذراعها.

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن فريقا من مباحث قطاع شمال العاصمة تحت قيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، يناقش المتهم بطعن سيدتين في منطقة روض الفرج.

وأضاف المصدر، لـ"الوطن"، أن التحريات بينت أن المتهم يدعى "مصطفى. أ"، 38 عاما، مسجل خطر سرقات وحيازة مخدرات، مشيرًا إلى أنه اعترف في محضر الشرطة بشروعه في سرقة المجني عليهن.

وكشف المصدر أن كاميرات المراقبة أثبتت عكس كلام المتهم، وأنه تعمد طعن السيدتين في مناطق حساسة بمنطقة روض الفرج، مشددًا على أنه سيتم مخاطبة جميع الأقسام إذا كانت تلقت بلاغات تفيد بطعن سيدات من عدمه.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا أنَّ مجهولًا اعتدى على عدد من المواطنين بسلاح أبيض وأسفر عن إصابة 10 مواطنين وتمَّ نقلهم إلى مستشفى الساحل.

وقررت نيابة روض الفرج بإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة، تكليف المباحث بإعداد تحرياتها في واقعة طعن ربة منزل في مؤخرتها من قبل شاب مجهول، وضبط وإحضار المتهم، واستدعاء الضحية لسماع أقوالها.

وبحسب التحقيقات، فإن النيابة لم تتلق سوى محضر وحيد موقع باسم ربة منزل ولا يوجد أي حالات طعن أخرى.

وأفادت التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار شريف محفوظ رئيس نيابة روض الفرج، بأن المجني عليها تعرضت لطعن سطحي في المؤخرة بسلاح أبيض خلال وقوفها في شارع شبرا بالقرب من محطة مترو "مسرة".

وقالت المجني عليها في محضر الشرطة بقسم روض الفرج، إنها فوجئت بشاب ذو بشرة سمراء ينزل من سيارة لونها "نبيتي" ويطنعها بسكين في أثناء انتظارها أتوبيس لاستقلاله من منطقة سكنها إلى عملها.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المتهم بطعن سيدات شبرا يتراجع عن اعترافاته: "كنت سكران" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تجديد حبس المدون وائل عباس 15 يوما لاتهامه بالتحريض ضد الدولة
التالى تجديد حبس متهم 15 يوما لاتهامه بالانضمام لجماعة ونشر أخبار كاذبة