أخبار عاجلة
أحمد شوبير ينتقل لـ"أون سبورت" لمدة 3 سنوات -

نجل ضحية عقار الساحل المنهار: والدى تحت الأنقاض أكثر من 5 ساعات

نجل ضحية عقار الساحل المنهار: والدى تحت الأنقاض أكثر من 5 ساعات
نجل ضحية عقار الساحل المنهار: والدى تحت الأنقاض أكثر من 5 ساعات

مازالت محاولات البحث جارية عن شخص مفقود تحت أنقاض عقار الساحل المنهار، بعد سقوطه في تمام الساعة السادسة صباحا، مما تسبب في حالة من الرعب يعيشها الأهالي بعدما شاهدوا منزلهم ينهار أمام أعينهم ولم يستطيعوا سوى النجاة بأنفسهم.


قال نجل ضحية عقار الساحل المنهار، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: "خرجت للعمل وتركت والدي في فراشه نائما وهو رجل مسن لا يستطيع السمع إلا بنسبة قليلة، ومع اهتزاز العقار هرول السكان الى الشارع، ووالدى لم يستطيع النجاة، 4 ساعات متواصلة اللودرات تقوم بأعمال الحفر ولم نجد له آثر حتى الآن".

 

كما أخلت أجهزة الأمن بالقاهرة عدد من العقارات المجاورة للعقار المنهار، فيما استعانت قوات الإنقاذ البري التابعة لمديرية أمن القاهرة، بأوناش ومعدات حديثة وثقيلة، لرفع الأنقاض وانتشال أحد المواطنين من أسفل الأنقاض.

وتم انتداب لجنة هندسية لمعاينة المنطقة، وانتقل اللواء علاء عبدالظاهر مدير الحماية المدنية بالقاهرة، رفقة نائبة اللواء اسامه فاروق وبعض قيادات وضباط إدارة الحماية المدنية إلى موقع الانهيار.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجل ضحية عقار الساحل المنهار: والدى تحت الأنقاض أكثر من 5 ساعات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق 20 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في إرهاب كنتاكي
التالى بالصور.. ضبط 253 قطعة سلاح و411 عنصرًا إجراميًا خلال إسبوعين بقنا