أخبار عاجلة
أحدث تصاميم "سالوبيتات" الأطفال لعام 2018 -
أول مطعم يستخدم الروبوت بدلًا من الطاهي! -
خالد مصطفى: أزارو مهاجم مميز ورحيل باكا خطأ -
الزمالك: جروس تعرف على إمكانات اللاعبين جيدًا -

حبس عصابة "الجنس الناعم" في الهرم

حبس عصابة "الجنس الناعم" في الهرم
حبس عصابة "الجنس الناعم" في الهرم

وإليكم تفاصيل الخبر حبس عصابة "الجنس الناعم" في الهرم

كتب- أسماء خالد  و محمد علام:

أمرت نيابة الهرم تحت باشراف المستشار حاتم فاضل المخامى العام للنيابات، بحبس تشكيل عصابى تتزعمه فتاتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، تخصصوا فى استقطاب سائقى التاكسى وسرقتهم بالاتفاق مع باقى التشكيل، وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

البدايةكانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغ من سائق تاكسى اتهم فيه امرأتين بطلب توصيلة لاحد الاماكن وبعد ذلك تفاجى بـ4 رجال هددوه واجبروه على ترك السيارة وسرقوا ما بحوزته من اموال وفروا هاربين.

بعد التأكد من صحة المعلومات تم تحديد هوية المتهمين وضبطهم واعترفوا بارتكاب الجريمة وذلك بعدما تمكن المجنى عليه من التعرف عليهم.
استمعت النيابة  لأقوال السائق المجنى عليه، وقال خلال التحقيقات إن إحدى المتهمات فى القضية طلبت منه توصيلها الى إحدى المناطق بالهرم، وفور وصولهم للمكان فوجئ بباقى المتهمين يعتدون عليه بالضرب ويسرقون السيارة الخاصة به.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس عصابة "الجنس الناعم" في الهرم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

السابق حوادث «بسبب إيجار الشقة».. فرنسي يحرر محضرًا ضد مصريين في بولاق الدكرور «بسبب إيجار الشقة».. فرنسي يحرر محضرًا ضد مصريين في بولاق الدكرور
التالى الحكم على 3 متهمين بالإتجار في الأسلحة النارية بباب الشعرية اليوم