مقتل فكهاني على يد زميله بسبب معاكسة فتاة

مقتل فكهاني على يد زميله بسبب معاكسة فتاة
مقتل فكهاني على يد زميله بسبب معاكسة فتاة

وإليكم تفاصيل الخبر

مقتل فكهاني على يد زميله بسبب معاكسة فتاة

شهدت منطقة المرج مقتل بائع فاكهة على يد زميله بسبب  معاكسة الاخير لقريبة الضحية، وتبين من التحريات أن المجني عليه عاتب زميله على معاكسة إحدى قريباته فنشبت مشاجرة، استخدم المتهم مقص وسدد طعنتين له اسقطه جثة هامدة، تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

ورد لقسم شرطة المرج إشارة من مستشفى اليوم الواحد الكائنة بدائرة القسم تفيد استقبالها "م ز د" بائع فاكهة ومقيم حارة النحاس دائرة القسم ( توفي إثر إصابته بجرح نافذ بالرقبة )   بالانتقال والفحص.

و تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه والمدعو "ح س م" بائع فاكهة ومقيم شارع المدرسة ـ دائرة القسم "دون السوابق" تطورت إلى مشاجرة حال معاتبة المجني عليه للمتهم لقيامه بمعاكسة إحدى الفتيات من أقاربه    تدعى "ث م ج" سن 22 طالبة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب بسلاح ابيض "مقص حديدي" محدثًا إصابته المشار إليها، والتي أودت بحياته تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقتل فكهاني على يد زميله بسبب معاكسة فتاة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق إخلاء سبيل 3 متهمين بأحداث شغب استاد القاهرة
التالى المباحث تنجح في التوصل إلى شاهد أدلى بمعلومات مهمه حول أطفال المريوطية