أخبار عاجلة
دم مومباي.. فصيلة الدم التي لم يسمع عنها أحد -
سرقة منزل منة فضالي بـ 6 أكتوبر -

«شهامة فكهاني» .. رفض معاكسة جارته الجامعية فقتله زميله بمقص حديدي (التفاصيل)

«شهامة فكهاني» .. رفض معاكسة جارته الجامعية فقتله زميله بمقص حديدي (التفاصيل)
«شهامة فكهاني» .. رفض معاكسة جارته الجامعية فقتله زميله بمقص حديدي (التفاصيل)

وإليكم تفاصيل الخبر «شهامة فكهاني» .. رفض معاكسة جارته الجامعية فقتله زميله بمقص حديدي (التفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت منطقة المرج جريمة قتل فكهاني دفاعًا عن جارته بعدما رفض معاكستها من قبل زميله.

حيث خرجت الفتاة الجامعية من منزلها لقضاء احتياجات المنزل، فعاكسها شخص «هاني» ويعمل فكهاني ببعض الكلمات التي لم تعجب آخر يجلس إلى جواره ويعمل فكهاني أيضًا ويسكن بجوار منزل الفتاة، حاول جار الطالبة أن يثني زميله عن المعاكسة، إلا أن المتهم لوح له بيده واستمر في توجيه سهام كلماته على أذان الطالبة.

فأمسك به لمنعه عن المعاكسة فما كان منه إلا أن أمسك بمقص حديدي كان بيده، وسدد به طعنة في رقبة الضحية أودت بحياته، انهارت الفتاة وأخذت تصرخ حتى التف الجميع حول المجنى عليه على أمل أن يكون على قيد الحياة، وبعضهم أبلغ المستشفى، وآخرون أبلغوا الشرطة إلا أن قضاء الله نفذ وسقط الشاب ضحية جديدة سجلتها محاضر الشرطة بسبب المعاكسة.

كانت البداية بورود إشارة لقسم شرطة المرج من مستشفى اليوم الواحد استقبالها (م ز د) بائع فاكهة، توفى نتيجة إصابته بجرح نافذ بالرقبة، انتقلت قوة من القسم بإشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وتبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و(ح س م س ن) بائع فاكهة.

تطورت المشادة إلى مشاجرة بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم لقيامه بمعاكسة إحدى الفتيات من أقاربه وتدعى (ث م ج)، طالبة، تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض «مقص حديدي»، محدثا إصابته التي أودت بحياته، ألقي القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «شهامة فكهاني» .. رفض معاكسة جارته الجامعية فقتله زميله بمقص حديدي (التفاصيل) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق تأجيل إعادة محاكمة 18 متهمًا بـ"فض النهضة"
التالى أمن القاهرة يصادر ١٢١ طن مكرونة ودقيق مجهولة المصدر (صور)